للاعلان

Tue,23 Apr 2024

عثمان علام

جهاز تنظيم الغاز يكرم كارم محمود..الوفاء للأوفياء

جهاز تنظيم الغاز يكرم كارم محمود..الوفاء للأوفياء

10:41 am 08/02/2024

| مجتمع

| 1531


أقرأ أيضا: شخصيات..وليد لطفي والمنصب الضيق

جهاز تنظيم الغاز يكرم كارم محمود..الوفاء للأوفياء 


اقام العاملون بجهاز تنظيم أنشطة سوق الغاز حفل تكريم للمهندس كارم محمود، الرئيس التتفيذي للجهاز ، معتبرين ان هذا اليوم ليس الا وفاء لهذا الرجل النادر الوجود الذي اعطى وعلم وارشد وكان تجسيدا لكل معاني العمل المتميز طوال فترة حياته المهنية بقطاع البترول وبجهاز تنظيم الغاز .


التكريم جاء بمناسبة انتهاء الفترة الثانية لمجلس إدارة الجهاز حيث عبر العاملون خلال الحفل عن مدى امتنانهم وحبهم وتقديرهم للمهندس كارم ومدى اعتزازهم بالفترة التي ترأسهم فيها فكان بالنسبة لهم خير قدوة وخير قائد ومعلم.

وللمهندس كارم محمود مسيرة طويلة ومشوار مليء بالإنجازات في قطاع البترول والتي توجت برئاسة جهاز تنظيم انشطة سوق الغاز والاستمرار في تحقيق الكثير من الإنجازات. 

وقال العاملون : هناك أشياء ربما يعجز الشخص عن وصفها في بعض اللحظات الدقيقة والحساسة ذات الطابع الإنساني وهي ترجمة المشاعر الصادقة الى كلمات ، وكيف لهذا الرجل الذي أثر فيهم جميعا دون استثناء ومدى حرصهم على محاولة التعبير له عما بداخل كل منهم ويكنه للمهندس كارم من مشاعر ولكن مهما قيل من كلمات ومهما صيغ من جمل ومهما أسهب في الحديث إلا أنه من الصعوبة التعبير عن هذا الكم من المشاعر الطيبة التي بداخلهم تجاهه. 


واضاف العاملون خلال الحفل: كل الشكر والامتنان لمن قدم الكثير من الجهد والعطاء وكان له قدر لا متناهي من الإخلاص والاجتهاد والتفاني في العمل بخلاف العلاقة الإنسانية الطيبة والتعامل الراقي والقرب من الجميع في كل ما يشغلهم حتى لو كان في امورهم الخاصة، فكم كان انسان بكل ما تحمله الكلمة من معان وما اكثر تلك المعان فهناك الكثير والكثير ما لا يمكن حتى وصفه .


والقى المهندس كارم محمود أيضا على القاء كلمة وجه فيها الشكر من خلالها للزملاء على هذا الحفل وهذا اليوم وعبر أيضا عن مدى سعادته بهذا التجمع الذي وان دل عن شيء فإنما يدل على طيب العشرة والروح الجميلة التي تسود هذا المكان الذي اسسه المهندس كارم منذ نشأته وكان أساسه العمل بروح الفريق الواحد والاسرة الواحدة. 

وفي ختام الحفل تمنى الجميع التوفيق للمهندس كارم في الفترات القادمة وأن يظل دائما هذا الشخص الودود البشوش صاحب العلاقات الإنسانية الطيبة التي هي ما يبقى بين الناس بعد انتهاء فترات العمل سويا والتأكيد على انه ومهما أقيم من احتفالات او تكريمات فإنها لن توفيه حقه على جهده الذي بذله ودأبه في تحقيق كل ما هو في صالح العمل والعالمين خلال سنوات طويلة وفي مناصب عديدة ،فله منا جزيل الشكر وكل الحب والتقدير متمنين له بداية لحياة جديدة يعيشها بعيدًا عن التوتر والضغوط الوظيفية حيث يتاح له الوقت لتحقيق بعض الاشياء التي لم يستطع فعلها من قبل والاستمتاع بوقته بشكل مختلف.

أقرأ أيضا: أكبا تحقق أرباح 152 مليون جنيه ومنتجاتها تغزو المحطات والحقول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟