للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

رضا زين...الرجل القوي في "خالده".

رضا زين...الرجل القوي في "خالده".

الكاتب : عثمان علام |

07:47 am 27/03/2017

| بريد

| 2779


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

رضا زين...الرجل القوي في "خالده"

رضا زين...الرجل القوي في "خالده"

منذ مايزيد عن العام تم نقل إثنين من الموظفين الكبار في شركة خالدة للبترول، وهم: مسئول المالية محرم علام ومسئول الطبية احمد عماره، ومنذ هذا التاريخ وكما يقول الموظفون ينتظرون بفارغ الصبر نقل رضا زين مسئول الشئون الإدارية، كلهم يكتبون يومياً عن سر صمت الوزارة عن تحريك رضا زين مثلما تحرك مسئولو الشئون الإدارية في الشركات.
البعض يقول انه يرتبط بصلة قوية مع مسئولين كبار في وزارة البترول ، والبعض الاخر يقول انه مهندس طلبات المسئولين الكبار في الهيئة والوزارة، بل انهم يحملون هؤلاء المسئولين مسئولية بقاء رضا زين وعدم تحريكه حتى الآن.
 لكن ماهي مشكلة رضا زين بالضبط؟ وهل وصل به الامر ليكون حديث المدينة، حتى ان الموظفين نسوا رئيس الشركة وتذكروه هو بالذات ربما لقوته وسيطرته؟ اما ماذا تحمل شكواهم التي بعثوا بها لنا؟
قالوا: عندما تم نقل السادة مدير عام العلاقات العامة السابق و مدير عام الشؤون الطبية السابق والمالية السابق نتيجة بعض الوقائع ،اثنى الكثير من العاملين بالشركة على هذا والسعادة الأكبر انكم كنتم سبب فى هذا من خلال نشر هذه الوقائع.
لكن عندما يتعلق الامر بمساعد رئيس الشركة للشؤون الإدارية وانه لم يتحرك حتى الآن والجميع بالشركة يعلم العلاقة الوطيدة بين مسئول كبير بالوزارة والسيد الاستاذ رضا زين ،لذا لم يتحرك لمواجهته .
وفى اعتقادنا أن المسئولين لن يفعلوا له شيء و سوف يترك رضا زين و كل من حوله فى خالدة امثال السيد مدير عام شؤون العاملين ياسر شوقى و هو ايضا من المقربين للمسئول الكبير ومدير عام مساعد الخدمات العامة والدكتور مدير عام مساعد الشؤون الطبية والسيد مدير عام مساعد العلاقات العامة الداخلية والسيد مدير عام مساعد العلاقات الحكومية وهو الزراع اليمنى لمدير عام العلاقات العامة السابق والسيد مدير عام مساعد حسابات الشئون الطبية.
وكما يقولون فكل هؤلاء حاشية السيد رضا زين و المقربين منه و الذين لا يستطيع احد الاقتراب منهم ،ارحمونا يرحمكم من في السماء
هذا نص الرسالة التي بعث بها العاملين ،وننتظر رد السيد رضا زين.

أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟