للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

٩٠٠ الف جنيه للعمدة غانم ووصيفة عن آخر ادوارهم في ليالي الحلمية ..!

٩٠٠ الف جنيه للعمدة غانم ووصيفة عن آخر ادوارهم في ليالي الحلمية ..!

الكاتب : عثمان علام |

08:26 am 01/04/2017

| دبة النملة

| 2584


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

رغم انسحاب العمدة سليمان الشهير ب"سلمونتي" وبعده بكام حلقة وصيفة من الجزء الخامس من مسلسل شركة ليالي الحلمية "إلا أن المنتج قرر صرف قرابة ٤٥٠ ألف جنيه لكل منهما كمستحقات آخيرة عن أدوارهم التي قاموا بها، وهذا طبقاً للعقد المبرم بينهم وبين ميت أبو الغانم من بداية المسلسل الذي جلب لهم دخل بملايين وملايين الجنيهات.

وأكد المخرج أن الإنسحاب لايمنع من تقاضيهم أجرهم عن آخر حلقاتهم  والتي انتهوا من تصويرها خاصة ان الإنسحاب جاء رغماً عن إرادتهم وبناءً على قواعد يقوم بتحديدها وصياغتها المؤلف ...!

لكن لو على سلمونتي او وصيفة كانوا فضلوا حتى الجزء ١٩١ حتى لو دورهم في المسلسل  ناس  ميته وبتتكفن ..المهم عقدهم يستمر في ميت أبو الغانم ويفضلو ياكلو ويْحِشّو في بطّها ووزها وديوكها الرومي ...ماهي ارزاق....ومن غير حلقات الليالي المِلاح وعيشة كفر ميت ابو الغانم الهنية كان زمان العمدة سليمان بمؤهلاته دي شغال في محطة بنزين بشوية صابون وبخاخة مية، بياخد على كل بخة جنيه، ووصيفة واقفة على نصبة الشاي ... اللي جنب المحطة وبردو بتعمل جمعيات وتجبر عمال المحطة يدخلوا فيها وتقبض هي أول ست شهور...وفي النهاية نبارك لأبو زُهرة ووصيفة على ال ٩٠٠ الف جنيه أهي نواية تسند باقي الملايين اللي هبشوهم من شهور ..!

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟