للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

الميليشيات الإلكترونية لفتى أمانة السر التكريرية.

الميليشيات الإلكترونية لفتى أمانة السر التكريرية.

الكاتب : عثمان علام |

03:01 am 29/04/2017

| دبة النملة

| 2065


أقرأ أيضا: مجرد رأي…رسائل السماء

 

 
 
أطلق الفتى المدلل صاحب أعلى راتب فى قطاع البترول ميليشيات التشويه الاليكترونية للهجوم على موقع المستقبل البترولى ، ولم نرى ميليشياته فى الإيجابيات ولكن تظهر معه ومع غيره فى السلبيات ، فعندما تتحدث عن انجاز يكون امرا عاديا، وان حاولت النقد ستكون لص ومرتشى ومبتز ، ويتم استخدام حرب « النسوان » يبدو إنه نسى إن فى بلدنا قضاء شامخ واجهزة رقابية تعرف شغلها بجد ، واذا كنا ننتقد إحدى السلبيات فما يضيره طالما موقفه سليم ، فتش عمن حولك وكذلك الذين سربت ضدهم المستندات لتفضحهم ،واجلس مع نفسك واعلم ان اللعب على كل الحبال لا يدوم ، واذا كنا لم نذكر اسمك فلماذا اخذت الكلام على نفسك ، ركز فى صلاتك ودعائك على الناس وكذلك هزارك مع الحريم ، كله ماشى وعلى كل لون ،لانخاف الا الله ونملك الشجاعة كما تعودنا على الذهاب للنيابة والاجهزة الرقابية التى بدأ عدد من زملاؤك واقربهم اليك كما تتوهم فى تجهيزها لارسالها شكاوى بالارقام ، لماذا الغرور والتعالى واستغلال النفوذ ،نحن ننتقد واذا رد صاحب المشكلة فمن حقه نشر الرد كما كفله القانون ، لم نتحدث عن تجاوزات وعمولات واحتلال مناصب لاترتقى ومؤهلك ،ولم نتحدث عن العطايا والمزايا ، اتهمتنا زورا ونعرف انك تعجز عن اثبات كلامك ولو كنت تملك ذرة واحدة ماتورعت فى كشفها ، مصر كلها تتحدث عن فسادك وفساد عائلتك واقاربك فلماذا اختزلت مصر كلها فى « المستقبل البترولى» ألا تتابع صفحات الفيس بوك التى يوزعها زملاؤك على بعض عبر الواتس اب « كله سلف ودين». 
ياخسارة .. لم نخذل احدا لجأ الينا فى عرض مشكلة او اظهار حقيقة ،وعندما تنتقد نفس الشخص ينقلب المدح الى تشويه ،عادى تعودنا على ذلك . 
فى النهاية لا يصح الا الصحيح وسنكمل مسيرتنا ليظهر الحق ويتم تصحيح الامور بالمستندات والوثائق ولا نخشى نشر اعتذار حالة ثبوت خطأ. 
تبنينا قضية فساد بعض أمناء مجلس الادارة فى ظل سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يسعى جاهداً بجهود ملموسة للرقابة الادارية وندعم حملتها للقضاء على الفساد ،ودعمنا خطة المهندس طارق الملا فى تشكيل لجنة لمكافحة الفساد ،وما ننشرة وفق وثائق وشكاوى مدعومة بالارقام ونحن احرص الناس على عدم ذكر اسم من تأتى الشكاوى منهم حتى لانسىء لأسرهم وحتى تتضح الحقيقة ،لكن هناك من على رأسه بطحة ، شركات عديدة طفح بها فساد إمناء مجلس الادارة ومن يثبت تجاوزة يستحق تسليط الضوء عليه لوقف الهدر . 
واذا كنا كما ادعى الامين الشاب نهدف الحصول على دعم منه ومن شركته وتوصيات على اقاربنا فليراجع نفسه ،ويسأل نفسه ويتقى الله ويجيب ،هل حصلنا يوماً على دعم منه لنشر ايجابيات الشركة، فعندما يظهر بصيص امل لانتوانى فى نشر الإنجاز وبالصور ، والموقع موجود والارشيف موجود وبالتواريخ .. ياخسارة .. عيب!
ملحوظة:
الموظف المجنون الذي ينشر هذه الاشياء معروف"أ ع" وتم ابلاغ الوزارة عنه ومباحث الانترنت، ومعروف ان الفني المعجزة هو الذي يحركة، وعلى الباغي تدور الدوائر.
أقرأ أيضا: جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر بقيمة 30 مليون جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟