للاعلان

Thu,25 Apr 2024

عثمان علام

غازتك تكرم السيد المهندس محمد ألـمــاظ مساعد رئيس الشركة للعمليات والمناطق بمناسبه بلوغه سن التقاعد

غازتك تكرم السيد المهندس محمد ألـمــاظ مساعد رئيس الشركة للعمليات والمناطق بمناسبه بلوغه سن التقاعد

11:22 am 25/05/2022

| مجتمع

| 1605


أقرأ أيضا: عصر الكبار!

غازتك تكرم السيد المهندس محمد ألـمــاظ مساعد رئيس الشركة للعمليات والمناطق بمناسبه بلوغه سن التقاعد
 

 
 
أقامت شركة غازتك تحت رعاية السيد المهندس/ عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفل تكريم للسيد المهندس/ محمد الماظ مساعد رئيس الشركة للعمليات والمناطق بمناسبة بلوغه سن التقاعد بعد رحلة عمل طويلة حيث التحق بالعمل في الشركة منذ عام 1997 وتدرج في العديد من المناصب العليا بإدارة العمليات. وحضر الحفل السيد الأستاذ/باولو روندينى العضو المنتدب وممثل الشريك الأجنبي، والسادة مساعدي رئيس الشركة ومديري العموم.
 
وذكر السيد المهندس/عبد الفتاح فرحات أن المهندس/محمد ألماظ من القيادات المتميزة عالية الكفاءة التي حملت على عاتقها منذ بداية تأسيس الشركة تطوير أنظمة العمل المختلفة بإدارة العمليات وخلق كوادر مدربة وقادرة على استمرار تنفيذ مهام العمل المختلفة، وهذه الكوادر هي التي تقوم حالياً بالمهام التنفيذية بإدارة العمليات، وقد قام المهندس/محمد ألماظ طوال فترة عمله بالشركة بتولى مسؤولية تشغيل عدد كبير من محطات التموين بالغاز الطبيعى وتطوير تقنيات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى. وتقدم رئيس مجلس الإدارة له بخالص الشكر وأطيب التمنيات.  

 
كما قام مساعدي رئيس الشركة ومديري العموم بتقديم التهنئة للمهندس/محمد ألماظ وأعربوا عن أطيب تمنياتهم له بالسعادة والتوفيق. وفى نهاية الحفل قام السيد رئيس مجلس الإدارة بتسليم هدية تذكارية من الشركة للسيد المهندس/ محمد الماظ تقديراً لجهوده الطويلة والمتواصلة في خدمة الشركة أعقبه التقاط صور تذكارية.

أقرأ أيضا: تعرف على مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟