للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

حصري: البترول تسدل الستار على دمج سيسكو في شركة ابسكو

حصري: البترول تسدل الستار على دمج سيسكو في شركة ابسكو

07:03 pm 21/06/2022

| بترول

| 12545


أقرأ أيضا: تعيينات البترول ..يس وياسر ومجدي وراندي وتامر والجيوشي وبركات واسعد وصبحي وعميش وعبدالوهاب

حصري: البترول تسدل الستار على دمج سيسكو في شركة ابسكو 



أسدلت اليوم وزارة البترول الستار على دمج شركة سيناء للخدمات البترولية "سيسكو"، في شركة ابسكو .


وعبر الفيديو كونرانس شارك الوزير طارق الملا والسيد ابراهيم خطاب مساعد الوزير للتطوير الهيكلي والشئون الادارية في اجتناع الجمعية العمومية الغير عادية .


وتم خلال الجمعية العمومية الغير عادية ، إعلان الإنتهاء من إجراءات الدمج واختفاء اسم "سيناء للخدمات البترولية"، وليضم كيان ابسكو كيان سيناء للخدمات البترولية .


ووفقاً للدمج فقد تم ضم كافة الأصول التي كانت مملوكة لشركة سيناء ، لشركة ابسكو ، ونقل تبعية العمالة البالغ عددها 90 موظف ما بين موظف دائم وعامل مقاول .

 

كما تمت الموافقة على تعديل نسب مساهمة شركات : السهام وصيانكو وبتروتريد والحديثة للغاز وتنمية لتكون أقل من السابق ، وذلك بعد دمج الشركة في كيان كبير وهو شركة ابسكو .

 


واثنى وزير البترول المهندس طارق الملا على المجهود الذي بذلته شركة ابسكو برئاسة المحاسب احمد شحاته لاتمام الدمج ، وقال الوزير في وقت سابق، انه من الممكن ضم عدد من الشركات الصغرى لشركة ابسكو حتى تصبح كيان كبير ، ولتنتهي المشاكل التي تفاقمت من الشركات الصغرى طيلة السنوات الماضية .


حضر الاجتماع السيد ابراهيم خطاب مستشار الوزير للتطوير الهيكلي والشئون الادارية والدكتور علاء البطل رئيس هيئة البترول والمحاسب اشرف عبدالله نائب رئيس الهيئة للشوؤن المالية والاقتصادية والمحاسب احمد شحاته رئيس ابسكو ، والسيد احمد راندي ممثل صندوق الاسكان بالهيئة وعدد من المسئولين .

أقرأ أيضا: مجرد رأي..رسالة للملا.. لن نرضي إلا بعسير الحساب لهؤلاء

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟