للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

رسميا.. جلوبال أوتو وكيلًا رسمياً لسيارات BMW وMINI في مصر

رسميا.. جلوبال أوتو وكيلًا رسمياً لسيارات BMW وMINI في مصر

08:25 pm 29/11/2022

| سيارات

| 1533


أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

رسميا.. جلوبال أوتو وكيلًا رسمياً لسيارات BMW وMINI في مصر

 

أعلنت مجموعة BMW، الشركة الرائدة عالميًّا في إنتاج السيارات الفخمة والرياضية والكهربائية، عن اختيار مجموعة جلوبال أوتو للسيارات (Global Auto Group)، وكيلًا رسمياً لسيارات BMW وMINI في مصر. 

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي بحضور د. توماس رين رئيس مجموعة BMW في أفريقيا وأوروبا الشرقية، والمهندس فهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ومحمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، والسفير فرانك هارتمان سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية في القاهرة، والسفير غانم صقر الغانم سفير دولة الكويت في القاهرة، ومجموعة من قادة ومديري مجموعة BMW العالمية ومجموعة جلوبال أوتو للسيارات.

 

وكانت جلوبال أوتو قد استحوذت على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق للعلامتين الفاخرتين، في صفقةٍ تضمّنت الشبكة الحالية مِن مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW، والذي يضمّ ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى ١٠ آلاف سيارة سنويًّا.

وأعرب د. توماس رين رئيس مجموعة BMW في أفريقيا وأوروبا الشرقية، عن إمتنانه بالعودة مرة أخرى إلى مصر قائلاً: "يسعدني العودة مرة أخرى للقاهرة مهنئاً الحكومة المصرية على الإستضافة الناجحة لمؤتمر المناخ بشرم الشيخ، وحاملاً خبراً ساراً بخصوص مستقبل مجموعة BMW في مصر، حيث أتشرف بإعلان مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيلاً رسميا لسيارات BMW و MINI في مصر، أحد أهم أسواق مجموعة BMW في إفريقيا، حيث سنقدم مجموعة متكاملة من حلول التنقل المختلفة تلبيةً لتنوع مطلبات عملاءنا في مصر، واضعين الرقمنة، والتنقل الكهربائي، والإستدامة مفاتيح نجاح لنا إلى المستقبل، لأن هدفنا دائماً هو البقاء في الطليعة".

أقرأ أيضا: بـدر الـديـن تكـرم أبنـائها المتميـزين لأفكـارهـم المبتـكـرة..

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟

عدد الأصوات 893 (69.39%)

عدد الأصوات 394 (30.61%)

إجمالي الأصوات 1287