للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

بتروجت تشارك في المؤتمر التامن ل Egypt Oil and Gas

بتروجت تشارك في المؤتمر التامن ل Egypt Oil and Gas

07:46 am 01/12/2022

| متابعات

| 1066


أقرأ أيضا: إنبي 2007 يُقصي الاهلي بهدف نظيف ويصعد لنصف النهائي

بتروجت تشارك في المؤتمر التامن ل Egypt Oil and Gas

 

شاركت شركة بتروجت في المؤتمر التامن ل  Egypt Oil and Gas المنعقد بالفترة من 27 الى 29 نوفمبر – القاهرة   تحت رعاية معالي السيد المهندس / طارق الملا  وزير البترول و الثروة المعدنية بحضور جميع شركات البترول المصرية و العالمية.


حيث قدم د.م/محمد كمال جابر – عرضا توضيحيا عن   flare recovery    خلال جلسات العروض الفنية باليوم الثاني من المؤتمر  و اشتمل العرض مشروع قامت بتروجت بتنفيذه و تمكنت من توفير 4 ميون قدم مكعب من الاغاز و توفير الطاقة اللازمة لمحطات الضواغط بالموقع عوضا عن الاستهلاك من الشبكة المحلية و قد لاقى العرض استحسان جميع الحضور من كل شركات المصرية و العالمية.


بتروجت تشارك في مناقشات Building Capacities  باليوم التالت من المؤتمر .

تضمنت جلسات المؤتمر تفعيل العمل الجماعي بتشكيل فرق عمل لدراسة القضايا القائمة من DE carbonization  و Energy Efficiency   و Digitalization.

و قد شاركت بتروجت في فريق عمل ال Energy Efficiency   و Digitalization و تم اعتبار مشروع المقدم من بتروجت كحالة دراسة ناجحة لتوفير و استغلال الطاقه حيث تم اختيار د.م/ محمد كمال جابر للتحدث باسم فريق العمل و تقديم المعوقات و الحلول المبتكرة للتماشي مع التوجه العالمي لقضايا المناخ و تماشيا مع توجهات الدولة المصرية في تنظيم الناجح لمؤتمر COP27.

أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟