للاعلان

Wed,24 Apr 2024

عثمان علام

بحضور رئيس مجلس الادارة تنفيذ برنامج السلوك المبني على السلامة بشركة الحفر المصرية

بحضور رئيس مجلس الادارة  تنفيذ برنامج السلوك المبني على السلامة بشركة الحفر المصرية

12:43 pm 25/01/2023

| متابعات

| 1899


أقرأ أيضا: تجهيز غرفة جديدة وإهداء جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الرئيسي الجامعي بالأسكندرية

بحضور رئيس مجلس الادارة  تنفيذ برنامج السلوك المبني على السلامة بشركة الحفر المصرية 

 

 

حضر رئيس مجلس إدارة شركة الحفر المصرية المهندس أسامة كامل برنامج السلوك المبني على السلامة اليوم مع العديد من مديري شركات عجيبة، بتروبيل و أيني حيث ذكَر الحضور بأن سلامة موظفي الشركة هي الأولوية الأولى له ولا يحق لأحد أن يطلب منهم العمل في بيئة غير آمنة.


 كما أكد أن الشركة ترحب دائما بالاقتراحات الجديدة حول كيفية تحسين الإجراءات التي قد تساعد في أداء عمليات أكثر أمانا.

 

وأعقب ذلك كلمة من السيد  باولو بيني، مدير عام شركة عجيبة للبترول، الذي أبلغ الحاضرين بأن السلوك البشري وسوء التواصل يمكن أن يكون لهما تأثير كبير على السلامة. وأن رؤية كل الشباب الحاضرين الذين يعملون ويتفاعلون معا في هذا البرنامج يعطي صورة إيجابية عن شركة الحفر المصرية ويعزز العلاقات بين الشركتين لإشتراكهم في الاهتمام بالقيام بعمليات آمنة على جميع الأجهزة.

وأشار السيد جواداجنو فلافيو، نائب مدير العمليات بشركة بتروبيل أيضا إلى أن العمل يأخذ جزءا كبيرا من حياتنا ولهذا السبب يعتبر برنامج السلوك المبني على السلامة هاماً لتعزيز العلاقات بين جميع الفرق وتذكيرنا جميعا بأننا لسنا زملاء عمل فحسب بل أصدقاء أيضا.  كما علق على تحسن أداء السلامة بالشركة مما يثبت أن هذه الجهود تؤتي ثمارها وذكَر الحضور بأننا جميعا بحاجة إلى الاهتمام بالسلامة، والتفكير خارج الصندوق لإيجاد طرق جديدة للعمل بأمان.

 

وشكر السيد فينسينزو ليساندريلي، نائب مدير السلامة والصحة المهنية بشركة بتروبيل الشركة على الجهود التي بذلتها لتعزيز السلامة مؤكداً أن الحوادث لا تتعلق بالعمليات التقنية فحسب بل معظمها متعلقة بالسلوك. وقد أشاد بتركيز البرنامج على كل فئات العمل على الأجهزة وذكرهم بأنهم بحاجة إلى مواءمة إجراءات السلامة مع سلوكهم أثناء العمل.

 

كما عبر السيد اليساندرو كاسيلي مدير عمليات شركة أي إي أو سي عن سعادته لحضور برنامج يعزز التواصل والعمل الجماعي. كما أعرب عن إرتياحه لرؤية الأفراد ذوي الخبرة ينقلون خبراتهم إلى الجيل الشاب، مما يدل على الثقة بين فرق العمل.

 

وأشاد السيد أحمد الملاح، منسق السلامة والصحة المهنية بشركة أي إي أو سي  بتنظيم البرنامج قائلاً أن شركة الحفر المصرية هي أحد أهم المقاولين الذين يتعاونون مع بتروبيل وعجيبة، مشيرا إلى أن الشركة تنمو بسبب موظفيها و خبراتهم لذا فإن التواصل والتخطيط هما مفتاحا العمل بأمان وعلينا جميعا  مشاركة خبراتنا ليستفيد منها الجميع

 

وأخيرا، علق السيد لوكالويجي نابليون، نائب مدير عام الحفر بشركة عجيبة بأن العاملون هم الذين يحافظون على بعضهم البعض موضحاً أن التواصل الجيد من خلال اجتماعات السلامة ووقف أي عمليات غير آمنة لا يقل اهمية عن خبرة القيام بالعمل الفني، لأن التواصل هو مفتاح الحفاظ على السلامة والنجاح.

أقرأ أيضا: إنبي تناقش التعاون مع مركز بحوث الشرق الأوسط والدراسات المستقبلية بجامعة عين شمس

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟