للاعلان

Fri,09 Jun 2023

عثمان علام

اعتماد نتائج الجمعية العمومية ل PMS والشركة توقيع 91 تعاقداً ب 339 مليـــون دولار

اعتماد نتائج الجمعية العمومية ل PMS والشركة توقيع 91 تعاقداً ب  339 مليـــون دولار

08:08 pm 22/03/2023

| بترول

| 2110


أقرأ أيضا: سوكو تحتفل بخروج رأفت أتناس للمعاش

اعتماد نتائج الجمعية العمومية ل PMS والشركة توقيع 91 تعاقداً ب   339 مليـــون دولار

 

إنعقد بالفيديو كونفرانس إجتماع الجمعية العامة الثاني والعشرين لشركة خدمات البترول البحرية PMS لمناقشة نتائج الأعمال  عن عام 2022 

 

وأشاد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بنتائج أعمال الشركة  في مجال الإنشاءات البترولية البحرية   ، ودورها الكبير في تنفيذ أهداف وزارة البترول والثروة المعدنية في ضوء التنامي الملحوظ  لمشروعات القطاع  في مجالات البحث والإستكشاف ، وتعزيز الأنشطة البترولية ، وإرتفاع معدلات الإنتاج المحلي في مواجهة التحديات العالمية.

 

ووجه الملا بانهاء تنفيذ المشروعات المسندة لتعجيل الإنتاج في الحقول العاملة ، والتوسع في إبرام المزيد من الشراكات مع الكيانات البترولية في السوق المحلي والإقليمي.

 

مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لـ PMS  كأحد أهم الكيانات الإستراتيجية البترولية الوطنية للإستمرار في الإسهام في تعظيم القدرات الإنتاجية لقطاع البترول المصري .

 

وإستعرض المهندس عمرو بدوي رئيس الشركة ، نتائج أعمال شركة خدمات البترول البحرية ، مشيراً إلى أن PMS قد قامت بتوقيع 91 تعاقداً  بقيمة   339 مليون دولار .

موضحاً بأن شركة خدمات البترول البحرية إرتكزت على معايير أساسية في تحقيق أهدافها ، تضمن الإستدامة وتعظيم القيمة المضافة ، وتمثلت في تطبيق أحدث التكنولوجيات العالمية ، والإلتزام بالمعايير الدولية للجودة والصحة والسلامة المهنية ، والتنمية البشرية  ، وتشجيع البحث العلمي ، والتحول الرقمي ، وفتح أسواق جديدة للعمل ، وتطوير ورفع كفاءة الأصول ، وزيادة إمكانات وحدات الشركة البحرية ، والتوسع في مجال الأعمال.


  
وأشار المهندس عمرو بدوي بأن PMS قد إستطاعت  إنهاء العديد من المشروعات القومية الإنتاجية ، ويأتي على رأسها مشروع تنمية حقل شمال جيسوم الشمالي GNN لشركة بتروجلف مصر  ، ومشروعي تنمية حقل كاموس 3 A  وإصلاح خط الغاز البحري الرئيسي لشركة شمال سيناء للبترول  ،  ومشروع تنمية حقول جنوب شرق الحمد وشمال عامر للشركة العامة للبترول ، والعديد من المشروعات الأخرى.

 

مضيفاً أنه في إطار الإستراتيجيات التسويقية الجديدة  لشركة خدمات البترول البحرية ، فقد تمكنت  من الحصول على نصيب كبير من الأعمال ، حيث تم إسناد مشروعي تنمية حقلي شمال صفا وأكتوبر التابعين لشركة  جابكو ، ومشروع تنمية حقل كاموس 3 B التابع لشركة شمال سيناء للبترول ، ومشروع تنمية حقل البتريكو التابع لشركة بتروبل .

 

وتماشياً مع إستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية ورؤية مصر 2030 ، قامت الشركة خلال عام 2022 بأدوار ملموسة في التنمية المجتمعية وتحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي والمجتمع ككل ، من خلال دعم المنطقة الجغرافية التابعة للشركة لتحقيق ريادة قطاع البترول المصري في المبادرات المجتمعية .

أقرأ أيضا: فوز إثنين من مهندسي غازتك وبتروبل بجائزة جمعية البترول المصرية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟