للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

أوبل تكشف عن أقوى نسخ إنسيجنيا“جي إس آي” دفع كلي و 252 حصان

أوبل تكشف عن أقوى نسخ إنسيجنيا“جي إس آي” دفع كلي و 252 حصان

الكاتب : عثمان علام |

06:54 am 20/07/2017

| سيارات

| 2367


أقرأ أيضا: اليوم.. مجلس إدارة سيدي كرير يناقش زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية


كشفت أوبل رسمياً عن أقوى نسخ سيدانها المتوسط إنسيجنيا GSi، جاء هذا قبيل عرضها رسمياً للجماهير فى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات شهر سبتمبر المقبل.
السيدان الجديدة جاءت بمحرك 2000 سي سي تربو بقوة 252 حصان و عزم 400 نيوتن.متر متصل بالأربع عجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مزود ببدالات خلف عجلة القيادة لنقل السرعة.
وعلى الرغم من كونها أقل ب69 حصان عن نسخة OPC من الجيل الماضى، إلا أن السيدان الجديدة إستطاعت تحقيق أرقام أفضل على حلبة النوربورج، يرجع ذلك إلى وزنها الأخف ب160 كجم والذى ساهم فى خلق مقدمة أخف وزنا بالإضافة لمركز جاذبية منخفض.
تتضمن التعديلات فى طراز GSi على نوابض أقصر، مساعدين متكيفة، مكابح بريمبو كبيرة وإطارات مقاس 20 بوصة مُحاطة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S.
نظام الدفع الكلي هو نظام ذكي لتحويل العزم تجاه الخلف مما يقضي نهائيا بحسب تصريحات أوبل على ظاهرة الأندرستير عند المنعطفات، يمكن للسائق إختيار ما بين أوضاع مختلفة مثل ستاندرد، تور، سبورت و وضع كومبيتيشون الحصري لGSi، يتم تعديل كل شيء طبقاً للإختيار، من التوجيه، المكابح، ناقل الحركة، وبدال السرعة.
من الداخل تشمل التعديلات كراسي رياضية صناعة أوبل، عجلة قيادة ذات قاعدة مستوية محاطة بالجلد، بدالات من الأولمينوم وسقف ببطانة سوداء.


أقرأ أيضا: يوليو المقبل..الحكومة تعلن عن 150 ألف وظيفة في جميع التخصصات

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟