للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

مرور الشروق...قصة نجاح لوحدة متطورة لخدمة المواطنين.

مرور الشروق...قصة نجاح لوحدة متطورة لخدمة المواطنين.

الكاتب : عثمان علام |

07:48 am 23/07/2017

| سيارات

| 2143


أقرأ أيضا: تداول 118 الف طن بضائع عامة وتصدير 81 الف طن فوسفات بموانئ البحر الأحمر

عثمان علام:

نجحت وزارة الداخلية في خلق منظومة جيدة لإدارات المرور للتخفيف عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم في إستخراج وترخيص سياراتهم.

وبتوجيهات من السيد وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار واللواء مدير امن القاهرة جمال عبدالعال، تم إنشاء وحدة مرور الشروق النموذجية،والتي تخدم مناطق القاهرة الجديدة والشروق وبدر والرحاب ومدينتي.

وقد كان للمقدم محمد البطوطي دور كبير في تأسيس هذه الوحدة، فهي تعمل وفق نظام اليكتروني نظم عملية الترخيص والفحص بشكل جيد، وبأسلوب لاقى إستحسان من المواطنين المترددين على الوحدة.

ويكفي أن كل مواطن بات يذهب إلى هناك وهو يعلم أنه سيجد معاملة حسنة وطيبة من كل القائمين على الوحدة، فلا واسطاة ولا محسوبية، الكل يعمل مواطنين ووزارة الداخلية على سير العملية بنجاح.

كما أن وجود المقدم محمد البطوطي كان له اثر كبير على خلق جو هادئ ومتزن في خدمة المواطنين، فهو يتابع بنفسه كافة مراحل إنهاء الأوراق والملفات منذ الصباح وحتى ينتهي العمل،هذا بالإضافة الى التيسير على كبار السن والمعاقين.

ولهذا نطالب السيد وزير الداخلية بتكرار نموذج مرور الشروق، فقد تحول بالفعل الى مرفق خدمي ادمي وليس كباقي الوحدات التي تحتاج الى تطوير.












أقرأ أيضا: اليوم.. مجلس إدارة سيدي كرير يناقش زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟