للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

نادي إنبي يعلن فتح باب الترشح على مقعد الرئيس

نادي إنبي يعلن فتح باب الترشح على مقعد الرئيس

الكاتب : عثمان علام |

09:21 am 14/10/2017

| بتروسبورت

| 2396


أقرأ أيضا: تداول 118 الف طن بضائع عامة وتصدير 81 الف طن فوسفات بموانئ البحر الأحمر

 

أعلن نادي إنبي عن فتح باب الترشيح لمجلس إدارة النادي والإجراءت المتبعة لذلك...وقال النادي في بيان له انه يعلن للسادة الزملاء العاملين بالشركة أعضاء الجمعية العمومية للنادى عن فتح باب الترشح لمجلس إدارة نادى إنبى والأجراءات التالية:-

أولاً: إجراءات الترشح :

1-فتح باب الترشح للسادة المتقدمين من يوم الخميس الموافق 12/10/2017 حتى يوم الأربعاء الموافق 18/10/2017 إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءاً ولن تقبل إدارة النادى أى طلبات للترشح بعد هذا الموعد.

2- يتقدم المرشح بطلب الترشيح شخصياً او بموجب توكيل رسمى خاص لمن ينوب عنه مرفقاً به المستندات الرزمة للترشح.

3- سيتم ترتيب أسماء المتقدمين للترشح للإنتخابات بالجمعية العمومية وفقاً لترتيب الحروف الأبجدية للعرض على مجلس الإدارة خلال أسبوع من غلق باب الترشح وإخطار اللجنه الأوليمبية بالقائمة وأى ملاحظات من مجلس الإدارة.

4-ولمن أبديت بشأنهم ملاحظات التقدم للجنة الأوليمبية المصرية أو من تفوضه بالرد عليها مؤيداً بالمستندات خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان القائمة وعلى اللجنة الأوليمبية المصرية إخطار النادى بأسماء المستبعدين عن الترشح أن وجدوا.

5- أخر موعد للتنازل عن الترشيح للمتقدمين يوم الأثنين الموافق 19/11/2017 الساعة الثانية ظهراً ولن تقبل إدارة النادى أى تنازلات بعد هذا الموعد.

6- أى نزاع بشأن الترشح والإنتخابات وإجراءات الجمعية العمومية يكون مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى هو المسؤل عن البت والنظر فيها وفق أحكام لائحة هذا المركز.

7-رسم الترشح للرئاسة ألف جنيها ولباقى المناصب خمسمائة جنيهاً.

8-لا يجوز إسترداد رسم الترشح بأى حال من الأحوال.

9-المجلس يتكون من عدد تسعة أفراد هم الرئيسي /نائب الرئيس / أمين الصندوق (مؤهل عالى تجارى على الأقل) / عدد ستة أعضاء ضمنهم عضوان تحت 35 عام.

10-سيعلن عن أسماء جميع المرشحين لكافة الناخبين بواسطة إدارة النادى فى لوحة الإعلانات للإطلاع عليها وكذلك البريد الإليكترونى الخاص بالعمل.

ثانياً: شروط الترشح:-

1-أن يكون المرشخ مصرى الجنسية متمتعاً بحقوقه المدنية كاملة.

2-أن يكون حاصلاً على مؤهل عالى على الأقل.

3-الا يكون صدر ضده أحكام نهائية بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنح فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو قضى بإشهار إفلاسه بحكم بات مالم يكن قد رد إعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طوال مدة الشطب.

4-أم يكون أدى الخدمة العسكرية الإلتزامية أو أعفى منها أو غير مكلوب أدائها طبقاً للقواعد القانونية وقت فتح باب الترشح.

5-أن يكون حسن السيرة محمود السمعة.

6-أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادى ومضت على عضويته 3 سنوات على الأقل من تاريخ إكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

7-أن يمون مسدداً كافة الألتزامات المالية المستحق سداداها عن العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

8-ألا يكون قد سبق فصله أو سقطت عضويته من عضوية إحدى الهيئات أو المنظمات الرياضية المصرية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب لا تتعلق بسداد الإشتراكات السنوية.

9-ألا يكون قد صدر ضده حكم بعقوبه من العقوبات المدرجة بقانون الرياضة بمراعاة نص المادة 94من القانون.

10-ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية أو الجهة الإدارية المختصة.

11-لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس اإدارة أيه هيئة رياضية وعضوية مجلس إدارة شركات المنشأة وفق أحكام القانون أو العمل لديها بمقابل ولا يجوز لأعضاء مجلس إدارة الهيئة العمل بالشركة المنشأه قبل إنقضاء سنتين على الأقل على إنتهاء عضويهم بمجلس إدارة الهيئة وفقاً للمادة 31 من لائحة النظام الأساسى للأندية.

12-لا يجوز للمدير التنفيذى الترشح لمجلس الإدارة قبل مضى سنتين على الأقل من تاريخ إنتهاء علاقته الوظيفية بالنادى.

13-لا يجوز للعاملين بالنادى المعينين أو نظام المكافئة الترشح لمجلس الإدارة قبل مضى سنة على الأقل من تاريخ إنتهاء علاقتهم التعاقدية مع النادى وفقاً للمادة 33 من لائحة النظام الأساسى للنادى.

14-أن يتعهد المرشح بعدم ممارسة أى أنشطة دعائية داخل مقر النادى.

ثالثاً:إجراءات حضور الجمعية العمومية المقرر عقدها يوم الأربعاء 29/22/2017:-

1-حضور الجمعية العمومية شخصى ولايجوز الإنابة.

2-حضور إجتماع الجمعية العمومية والأدارة بالرأى يكون بموجب إثبان شخصية رسمى (رقم قومى- جواز سفر – رخصة قيادة) + كارنية العضوية للنادى عن العام الحالى 2017م.

3-تبدأ عملية التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً ويتم إقاف التسجيل والتصويت ويكون الإجتماع قانونياً بحضور 20% عضو من الأعضاء العاملين الذين لهم حق التصويت.

4-بطلان الصوت فى أحد جزئياته على أحد المناصب يبطل الصوت كاملاً بمعنى أن صوت الناخب وحده واحده وأى بطلان فى أحد جزئياته عن إختياراته يبطل الإستمارة كاملة.

أقرأ أيضا: اليوم.. مجلس إدارة سيدي كرير يناقش زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟