للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

بالصور ..رسمياً نيسان إيجيبت تطرح الشكل الجديد من قشقاي

بالصور ..رسمياً نيسان إيجيبت تطرح الشكل الجديد من قشقاي

الكاتب : عثمان علام |

02:20 am 21/10/2017

| سيارات

| 2058


أقرأ أيضا: يوليو المقبل..الحكومة تعلن عن 150 ألف وظيفة في جميع التخصصات

أعلنت شركة نيسان إيجيبت عن القائمة السعرية لطرازات الشكل الجديد من قشقاي، خلال مؤتمر صحفى، عقدة مساء اليوم.

ووفق القائمة السعرية لنيسان؛ فبلغت الفئة الأولى نحو 389 ألف جنيه، فيما تقدر بـ419 ألف للفئة الثانية، ولتبلغ 449 ألف للفئة الأعلى.


وتوقع إيساو سيكيجوتشي، رئيس مجلس شركة نيسان إيجيبت، نمو مبيعات نيسان بالسوق المحلية، بالتزامن مع طرح الشكل الجديد من نيسان قشقاي، منوها بأن حجم مبيعات نيسان العالمية شهد نموا بنسبة 11% خلال فترة الستة أشهر الماضية، بفضل طرح السيارة "قشقاي الجديدة".

وأضاف أن خطط نيسان إيجيبت، ترتكز على ضخ استثمارات جديدة بالسوق، بشبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة، بهدف تقديم مستوى خدمة أفضل لعملائها.


وأوضح سيكيجوتشي أن نيسان تجدد التزامها أمام عملائها في مصر بتقديم كل ما هو جديد في عالم صناعة السيارات، "حيث إننا فى نيسان نسعى دائمًا إلى  تقديم العديد من الطرازات التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا، وبالتالي قمنا بتلبية تطلعات عملائنا بالتركيز على تصميم السيارة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المواصفات الخاصة والاستثنائية والتي ترسخ مفهوم المغامرة والإثارة".

وتابع: "تطلق نيسان سيارتها الجديدة بعد فترة وجيزة من طرح السيارة في الأسواق العالمية، وهذا يأتي انعكاسًا لرؤية نيسان تجاه السوق المصرية التي طالما تجدها سوقًا واعدة تضاهي الأسواق العالمية".


وحقق طراز قشقاي العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية منذ أن تم إطلاق السيارة عام 2011، حيث وصلت مبيعات السيارة إلى 27,094 وحدة مبيعة على مستوى العالم يوميًّا. 

يشار إلى أن الشكل الجديد من نيسان قشقاي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات suv، المزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1200 سي سي، بقوة 117 حصانا، بعزم أقصى للدوران 190 نيوتن متر.

أقرأ أيضا: تركيا تبحث مع إكسون موبيل صفقة غاز طبيعي مسال تقدر بمليارات الدولارات

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟