للاعلان

Fri,10 May 2024

عثمان علام

"جابكو" تحتفل باليوم العالمي للمرأة

"جابكو" تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الكاتب : عثمان علام |

07:56 am 09/03/2017

| مجتمع

| 2000


أقرأ أيضا: شعبة الذهب: الأسعار الحالية منطقية والوقت مناسب للشراء


أقامت شركة بترول خليج السويس "جابكو" احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.
وفي ذلك اليوم من كل عام، تقيم شركة جابكو حفلاً تكريميًا لـعدد من السيدات من الرعيل الأول للشركة اللائي أسهمن بقدر كبير في نهضة الشركة وتقدمها ليكن مثالاً تحتذي به الأجيال الحالية.
وقد حضر الحفل المهندس نبيل صلاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جابكو، وأشاد في كلمته التي ألقها خلال الحفل بسيدات شركة جابكو وما يقدمن من مجهودات، ودور المرأة بوجه عام في تقدم المجتمعات ورقيها.
كما أكد الدكتور المهندس إسلام النشار، المدير العام وعضو مجلس الإدارة شركة جابكو، علي أهمية وجود العنصر النسائي بالشركة، ودورها الفعال في تحقيق أهدافها.
ومن جانبها، تحدثت هدي عبد الودود، إحدي القيادات السابقة بشركة جابكو، عن تجربتها في تجديد الأداء الإداري بالشركة وتطويره.
وكذلك تحدثت فادية فتحي، الأمين العام لنقابة العاملين بشركة جابكو وعضو مجلس إدارة إتحادعمال  مصر، عن تجربتها العملية وما صادفها من معوقات وتحديات للوصول إلى هذه المكانة المرموقة بالشركة.
وتم تقديم نماذج شابة واعدة خلال الحفل للتأكيد على أن مستقبل الشركة في أيد أمينة ستعمل علي مواصلة رحلة عطاء الجيل السابق، وستكون قادرة على وضع الشركة في مكانتها الرائدة بين شركات قطاع البترول. ومن هذه النماذج المهندسة إيمان شاهين، أول مهندسة بترول تم تعينها بشركة جابكو، والمهندسة مروة العشري، وكذلك الزميلة نورا حمدي.

أقرأ أيضا: الضرائب: نسبة الإعفاءات بلغت 441 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟