للاعلان

Thu,16 May 2024

عثمان علام

كلمتين ونص...اقتراح بشأن رئيس بتروبل القادم

كلمتين ونص...اقتراح بشأن رئيس بتروبل القادم

الكاتب : عثمان علام |

08:57 pm 11/12/2020

| رئيس التحرير

| 6663


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 15 مايو 2024

هناك شائعات منتشرة بتولي المهندس نبيل عبدالصادق رئاسة شركة بترول بلاعيم ، خلفاً للمهندس المحترم عاطف حسن الذي أبلى بلاء حسن خلال سنواته الست فى الشركة .

 

والمهندس نبيل عبدالصادق رجل محترم وشاطر ، غير انه ليس مهندس بترول ، وارى أن بتروبل تحتاج في هذه الفترة لمهندس بترول يعني "حفر - خزانات- إنتاج -هندسية"، لأن اعمال الشركة كثيرة ، والمهندس نبيل حقق نجاح فى الشركة العامة وهذا يتطلب بقاءه فيها من أجل استقراراها .

 

ولهذا اقترح تعيين المهندس سمير زايد رئيساً لبترول بلاعيم ، فهو مدير العمليات وأدري بها ، أو يتم نقل المهندس محمد بيضون من عجيبه لبترول ، فقد عمل فيها لسنوات ، ويتولى "زايد" عجيبه ، أو يتولى المهندس شريف حسب الله بتروبل ، ويتولى "زايد" رشيد ، أو يتولى المهندس صلاح عبدالكريم بتروبل ويتولى "زايد"مكانه ، أو يتولى المهندس سامي عبدالفتاح بتروبل ويتولى "زايد" مكانه .

 

واتمنى أن لا تستعين الوزارة برؤساء أحد الشركات الصغرى ، إلا إذا كان من أبناء بتروبل ، وإن حدث وجاءت الوزارة بأحدهم فيكون مدير جيد ، لأن حجم استثمارات وأعمال الشركة ، يحتاج لمن يجيد التعامل مع الشركاء الأجانب .

 

وهناك اقتراح أخر : التجديد للمهندس عاطف حسن لعامين ، وليس هناك ما يمنع ، فشركات الكهرباء الأكثر تعقيداً في لوائحها تجدد لقياداتها فوق الستون والسبعون .

أقرأ أيضا: فهمي وضاحي وهداره وكمال وغراب ينعون وفاة هشام عرفات

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟