للاعلان

Thu,16 May 2024

عثمان علام

كلمتين ونص...ثقة الوزير في غاز مصر !

كلمتين ونص...ثقة الوزير في غاز مصر !

الكاتب : عثمان علام |

10:00 pm 23/12/2020

| رئيس التحرير

| 3176


أقرأ أيضا: التجديد 6 أشهر لمجدي عباس مديراً لامن وزارة البترول

لا خوف على غاز مصر ولا رجال غاز مصر ، فالشركة التي حافظت على تقدمها طيلة ال40 عاماً الماضية ، قادرة بسواعد أبنائها على النهوض..ربما تمرض غاز مصر لكنها لا تموت أبداً .. وكيف تموت وقد خرج من رحمها أكثر من 45 رئيس شركة على مدار تاريخها .. ويوماً ما كان لغاز مصر 16 قيادة من أبنائها يقودون شركات القطاع في وقت واحد وسنة واحدة وشهر واحد ، واليوم يقودها واحد من أبنائها من جيل الشباب المهندس وائل جويد ، وقبله المهندس ياسر صلاح ، الذي يقود جاسكو ، ويقود تاون جاس أحد أبناء غاز مصر المهندس محمد قنديل ، ويقود غاز القاهرة أبن من أبناء غاز مصر هو المهندس محمد فتحي ، ويتولى نيابة إيجاس المهندس أحمد محمود من أبناء غاز مصر ، وعلى رأس هؤلاء جميعاً حبيب الملايين المهندس فؤاد رشاد الذي قاد من قبل غاز مصر وغيرها من الشركات ، متعه الله بالصحة والعافية والستر .

 

ومن قبل كتبت ، أن غاز مصر ليست صدفة ، وبالفعل ليست صدفة أن يظل هذا الصرح كيان تتحاكي به وعنه الأجيال واحد تلو الأخر ، كل هذا صنعه سواعد رجال أشداء يحبون شركتهم وينتمون اليها وكأنها ليست جزء من حياتهم ، بل هي الحياة بالنسبة لهم .

 

إن أكثر ما يثلج صدري "وأنا المُحب العاشق لغاز مصر" ، هي ثقة المهندس طارق الملا ، بالشركة ، ودعمها والوقوف خلفها ، حتى إنها باتت تنافس الشركات الكبرى في تنفيذ المشروعات .

 

وهناك ألف دليل على ذلك ، فرجال غاز مصر الذين يملأون الحقول دليل ، ورجال غاز مصر الذين يدشنون محطات الغاز لشركتي غازتك وكارجاس ، دليل ، وبرامج توصيل الغاز التي تنتهي قبل موعدها دليل ، وقيادات غاز مصر الموجودون في كل مكان دليل ، وشباب غاز مصر المتعلم الواعي ، دليل .

 

ثقة الوزير ، هي الشيئ الوحيد الذي كان ينقص غاز مصر ، والحمد لله كتب الوزير طارق الملا ، شهادة شكر وعرفان وتقدير للشركة بإشادته بها في كل مكان..شكراً طارق الملا ..شكراً غاز مصر .

أقرأ أيضا: لجنة الطاقة بمجلس النواب تناقش الموازنة العامة لوزارة البترول والهيئات التابعة لها للعام المالى 2024/2025

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟