للاعلان

Thu,16 May 2024

عثمان علام

كلمتين ونص...لا صوت يعلو فوق صوت التغيير الوزاري

كلمتين ونص...لا صوت يعلو فوق صوت التغيير الوزاري

الكاتب : عثمان علام |

02:50 am 12/01/2021

| رئيس التحرير

| 3394


أقرأ أيضا: التجديد 6 أشهر لمجدي عباس مديراً لامن وزارة البترول

لا شك أن التكهنات تكثر وتنتعش وتصحو من نومها خلال هذه الفترة ، الجميع منشغلون الآن بدون داعي ، عن من هو المرشح لحقيبة البترول فى التعديل الوزاري القادم ، خاصةً بعد إسدال الستار على انتخابات مجلس النواب ، وانعقاد المجلس الجديد اليوم .

 

فوفقاً للدستور ، يقوم رئيس الجمهورية بإجراء تعديل وزاري شامل وتشكيل الحكومة من جديد ، ومن الممكن الإبقاء على الحكومة كما هي ، أو يعيد تشكيلها رئيس وزراء جديد ، او حتى القديم .

 

ودوناً عن كافة الوزارات ، يظل قطاع البترول أكثر انشغالاً بالتعديل ، فريق ينتظر التغيير ، وفريق يريد الاستقرار ويتمنى بقاء الوزير .

 

أخطر ما فى الأمر إطلاق الشائعات على السوشيال ميديا ، فالبعض يتعمد إطلاق شائعات من نوع: فلان قابل النهارده .. وفلان اتصلوا به عشان يروح القصر .. والجهة الفلانية بتساند فلان .. وفلان مرشح...وتبقى مصيبة سوده لو تم ذكر إسم من هذه الأسماء ، وهذا قد حدث.. والتي غالباً ما تكون وهمية وليست حقيقية ، تبقى سنينه مش هتعدي ويتحط عليه .

 

ما يهم من هم أبرز المرشحون لحقيبة البترول "هذا إذا كان هناك مرشحون فعلاً ؟..استطيع الإجابة بكلمة" الله اعلم"، لأن ما اعلمه حتى الآن هو استمرار المهندس طارق في مكانه لأسباب كثيرة ، يصعب معها تركه الوزارة خلال السنوات الخمس القادمة !

أقرأ أيضا: لجنة الطاقة بمجلس النواب تناقش الموازنة العامة لوزارة البترول والهيئات التابعة لها للعام المالى 2024/2025

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟