للاعلان

Thu,10 Oct 2024

عثمان علام

‏‎الأسبوع القادم: IPR تبدأ في إدارة بتروسيله وخالد جزر بدلاً من مجدي الغر

‏‎الأسبوع القادم: IPR تبدأ في إدارة بتروسيله وخالد جزر بدلاً من مجدي الغر

06:22 am 20/02/2022

| بترول المستقبل البترولي

| 3120


أقرأ أيضا: تداول 14 ألف طن و780 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

‏‎الأسبوع القادم: IPR تبدأ في إدارة بتروسيله وخالد جزر بدلاً من مجدي الغر  

 

تتسلم الأسبوع القادم مجموعة ipr العاملة في مجال النفط ، جانب الإدارة في شركة بتروسيله للبترول ، حيث يشغل المهندس خالد جزر منصب المدير العام ، وسيحل محل المدير العام القديم الممثل عن الشريك المتخارج مجدي الغر.  وكان مجموعة ipr قد استحوذت فى النصف الثاني من العام الماضي على ‎%‎55 من أسهم الشركة ، كما أن ipr ستقوم بالعمليات ، على أن تحتفظ فاروس بنسبة %45 من الشركة .

 


  ونشرت فاروس بيان قالت فيه :  يسر شركة Pharos Energy plc ، وهي شركة مستقلة للتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما ، أن تعلن أن مجموعة Pharos قد دخلت في اتفاقيات مشروطة لاستخراج وبيع حصة تشغيلية بنسبة 55 ٪ وتشغيلها في كل من الفيوم المصرية و امتيازات شمال بني سويف ("الأصول") لشركة IPR Lake Karun Petroleum Co. ("IPR Lake Qarun") ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة IPR Energy AG ("IPR") ("الصفقة").  
 

يتضمن المقابل قيمة إجمالية (100٪) تصل إلى 115 مليون دولار أمريكي للأصول ويتكون من 5 ملايين دولار أمريكي نقدًا عند إتمام الصفقة ، وتمويل حصة الفائدة المحتفظ بها لمجموعة فاروس من تكلفة الأنشطة المستقبلية على الأصول. صافي 38.425 مليون دولار أمريكي (يخضع لتعديلات رأس المال العامل والفترة المؤقتة من تاريخ السريان الاقتصادي في 1 يوليو 2020) ، ومقابل محتمل يصل إلى 20 مليون دولار أمريكي اعتمادًا على أسعار نفط برنت في كل من السنوات التقويمية الأربع من 2022 إلى 2025.‎

أقرأ أيضا: فضة المعداوي وصواني الأكل وزوجها الذي يعمل بدون ورق

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟