للاعلان

Sat,04 May 2024

عثمان علام

بالصور..تكرير أسيوط تحتفل بختام الدورة الرمضانية للعاملين وابنائهم وتوزع هدايا وجوائز .

بالصور..تكرير أسيوط تحتفل بختام الدورة الرمضانية للعاملين وابنائهم وتوزع هدايا وجوائز .

الكاتب : عثمان علام |

10:35 am 22/06/2017

| بترول

| 1928


أقرأ أيضا: مجرد رأي..رجل مات واقفاً

كتب أحمد الحاوي: 

في حفل رمضاني بهيج أحتفل نادي أسيوط لتكرير البترول بختام الدوره الرمضانية للعاملين وابنائهم في لعبة كرة القدم ،وتنس الطاوله، ومسابقة حفظ القرآن الكريم، بحضور المهندس ناجي كساب رئيس مجلس الإدارة ،والمحاسب إبراهيم ابوالعيون مساعد رئيس الشركة نائب رئيس النادي الرياضي، وضياء مكاوي وكيل وزارة الثقافه بأسيوط وعدد من مديري عموم ومساعدي رئيس الشركة. 

وقال المهندس ناجي كساب رئيس مجلس الإدارة ، أننا نحتفل اليوم بتكريم أبنائنا الفائزين في الدوره الرمضانية من العاملين وأبنائهم ،في مختلف الألعاب كرة القدم، وتنس الطاوله، ومسابقة حفظ القرآن الكريم ،و جئنا لحضور الإحتفال وتوزيع الهدايا والجوائز علي الفرق الرياضيه الفائزه. 

وأضاف كساب أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية يدعم ويمد يد العون والمساعدة لشركات قطاع البترول عامه وشركة بترول أسيوط خاصه، وذلك لتحفيز العاملين علي العمل لزيادة الإنتاج من أجل صالح الوطن الذي نعيش فيه ويعيش فينا.

وأشار المهندس《 كساب》الي انه جاء ليرثي ويثبت قواعد الإنتماء وحب العمل لدي العاملين بالشركة، لأننا نسيج واحد مؤكدا علي العمل في جماعه مع جميع القيادات من مساعدين له ومديرى عموم حتي أصغر عامل ، وهو ماظهر بالفعل بعدالنجاح الذي تحقق سواء في تحقيق المستهدف من المواد البترولية في منطقة جنوب الوادي《 الصعيد 》أو من خلال إقامة المشروعات الكبري التي تنفذ وما سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة بعد أن وافق مجلس النواب على الضمانه لشركتي أسيوط لتكرير البترول و الأوسط لتكرير البترول 《ميدور 》.


وقال ضياء مكاوي وكيل وزارة الثقافه بأسيوط، أننا جئنا من أجل تلبية دعوة نادي بترول اسيوط لحضور الإحتفال والمشاركة لتعميق روح التعاون المشترك الممتد مع كل المؤسسات التابعة للمحافظة، من خلال تقديم فرق قصر ثقافة أسيوط الذي يشارك بفرقة الفجر والتنوره،  لنوكد علي المشاركه الإيجابيه في كافة الفاعليات والأحتفالات التي تقام بشتى أنحاء المحافظه. 

وقال المحاسب إبراهيم ابوالعيون مساعد رئيس الشركة للشئون الإداريه و نائب رئيس النادي، أنه يشرفنا أن نلتقي اليوم بالعاملين وأبنائهم المتميزين والفائزين بالدوره الرمضانيه في جميع الألعاب الرياضيه وأيضا مسابقة حفظ القرآن الكريم. 

وأضاف 《 أبوالعيون 》انه يشكر جميع من شاركو في فاعليات الإحتفال والتكريم وفي مقدمتهم قصر ثقافة أسيوط التي تشارك بفرقها الموسيقية التي أعطت انطباعا جميلا في حفلا رمضاني ساهر حضره العاملين وأسرهم. 


وقال المهندس أحمد عوده مساعد رئيس الشركة القابضة للغازات والمحاضر الأفريقي في لعبة كرة القدم، أنه جاء ملبيا لدعوة المهندس ناجي كساب ، وانه سعيد جدا بحضور هذا الإحتفال والتكريم. 

وأضاف 《عوده》 أن الصعيد يحتاج للدعم والمسانده لأن فيه مواهب من الناشئين غير عاديه ، مضيفا أنه جاء من أجل الإشراف على مشروعات الغاز والأشرف علي محطة كهرباء غرب أسيوط، والتي مكنتني من حضور هذا الإحتفال الرائع.

وقال عمرو لطفي المدير التنفيذي للنادي الرياضي،أنه يتوجه ومعه زملائه بخالص الشكر والعرفان للساده أعضاء مجلس إدارة النادي ولكل كتيبه قائد ولكل سفينه ربان تحية أعزاز وتقدير لرجل مخلص في عمله صادق مع نفسه أحبه الجميع لحسن خلقه وهو المهندس ناجي كساب رئيس مجلس الإدارة. 


شهد مسرح النادي الرياضي بالشركة إحتفالا كبيرا، شهد سماع أجمل الأغاني لفرقة "التنورة "و"الفجر "وتوزيع شهادات التكريم من قبل المهندس كساب ، والمحاسب إبراهيم ابوالعيون، والمهندس أحمد عوده ،وضياء مكاوي ،وعقيل إسماعيل عقيل، علي الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والدورة الرمضانيه لألعاب كرة القدم وتنس الطاوله والمنظمين للدوره.

حضر الإحتفال مساعدي رئيس مجلس إدارة الشركة المحاسب  عبدالله نصار و والكيميائي محمد سامي أبوطالب ، ومديري عموم ياسمين مهران والعميد أحمد سالم مدير عام الأمن الميداني ، ومصطفي نجاتي ،والشيخ عمرو الخطيب،

أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟