للاعلان

Mon,06 May 2024

عثمان علام

نقل ١١ من إخوان"إنبي" ل"مصر للبترول والتعاون وبتروجاس وتكرير القاهرة".

نقل ١١ من إخوان"إنبي" ل"مصر للبترول والتعاون وبتروجاس وتكرير القاهرة".

الكاتب : عثمان علام |

11:08 pm 05/07/2017

| دبة النملة

| 2666


أقرأ أيضا: ارتفاع أسعار الذهب 15 جنيهاً.. وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

عثمان علام:

أصدرت الهيئة العامة للبترول قرارا بنقل عدد من موظفي شركة إنبي الى عدد من شركات القطاع العام.

وتضمن القرار نقل ٣ موظفين إلى شركة مصر للبترول، فيما تم نقل ٢ الى شركة بتروجاس، ونقل ٣ الى شركة التعاون للبترول، ونقل ٢ الى شركة القاهرة لتكرير البترول، ونقل موظف اخر الى شركة انابيب البترول حسب مصدر بالهيئة.

وأعلن مصدر مطلع بهيئة البترول ان الموظفين الذين تم نقلهم يرجح انهم ينتمون لتيار جماعة الإخوان، وان نقلهم جاء بعد تحريات مستفيضة من جهات امنية وسيادية ارتأت خطورة بقائهم في اماكنهم.

وقد جاءت حركة نقل الموظفين بعد قيام أمن الشركة بحصر للعناصر التي تنتمي للإخوان، وإبلاغ الجهات السيادية بها، في حين رفضت الإدارة إدراج اسم موظف كبير بالشركة له صولات وجولات في عهد الإخوان لقرب خروجه للمعاش(ح ع).

يضاف إلى ذلك تستر قيادات سابقة بالشركة على عناصر إخوانية، وتسفيرهم الى قطر لحمايتهم ثم اعادتهم مرة اخرى بعد ان هدأت الامور...هذا بخلاف وجود عناصر إخوانية متطرفة موجودة داخل الشركة وحصلت على اجازات ولم يتم إتخاذ اي إجراء معها ولم يتم إبلاغ الجهات الامنية عنها.

وقد لاقت هذه القرارات استحسان العديد من قيادات قطاع البترول، لاسيما الذين كانوا ينادون بإقصتء القيادات الإخوانية من الشركات...وكنا في وقت سابق قد نشرنا تقارير تطالب بعزل الإخوان من وظائفهم وصرف مستحقاتهم المالية حتى لايظلوا في اماكنهم تحسبا لإحداث اي تخريب في مؤسسات الدولة، لكن لم يستجيب احد.

وحسب مصادر مطلعة فإن حركة إنبي ستطول اشخاص اخرون سواء داخل الشركة او في شركات أخرى...

أقرأ أيضا: صندوق النقد يتوقع ارتفاع دخل قناة السويس ل 10مليارات دولار العام المقبل

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟