للاعلان

Tue,08 Oct 2024

عثمان علام

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة جمسه للبترول

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة جمسه للبترول

02:44 pm 17/01/2023

| بترول المستقبل البترولي

| 1744


أقرأ أيضا: هيئة البترول تخفض سعر طن الاسفلت الطري 6 آلاف

اعتماد الموازنة التخطيطية لشركة جمسه للبترول 

 


أنعقدت الجمعية العمومية لشركتي جمسة والزعفرانة  لمناقشة الموازنة المعدلة لسنه 2022/2023  والموازنة المقترحة  للعام المالي 2024/2023 وذلك برئاسة  الدكتور/ علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة البترول وبحضور كل من  السيد المحاسب/ محمد شلبى نائب رئيس الهيئه للرقابة على الشركات , السيد الجيولوجى/ محمد محى نائب رئيس الهيئة للاستكشاف,  السيد المهندس / توفيق دياب رئيس مجلس الإدارة – شركة أوشينير زعفرانة ليمتد و السيد المهندس / ديفيد توماس الرئيس التنفيذي لشركة كايرون الزعفرانة  , السيد المهندس/ محمد المليجى رئيس مجلس الإداره و العضو المنتدب , السيد الجيولوجى / عـادل سماحة المدير العام والعضو المنتدب و السيد الاستاذ / حازم عبد السلام / مدير عام المالية وعضو مجلس الإداره , السيد المهندس / خالد عبد السلام / نائب مدير عام العمليات وعضو مجلس الإدارة والسيد المهندس / أحمد حسين مدير عام العمليات .
 
وقد بدء السيد المهندس / محمد المليجى  رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالتوجه بخالص الشكر والتقدير للدكتور / علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول ولجميع أعضاء الجمعية العمومية على المجهودات التى بذلت وقدمت لكل من شركتى جمسة والزعفرانة .


 
و طبقاً ورؤية وزارة البترول 2030 للتنمية المستدامة فأن شركة جمسة لديها برامج ومبادرات تهدف إلى تحقيق أداء مستدام في السلامة والصحة والبيئة وترشيد الطاقة، وقد نجحت الشركة فى  تسجيل مستوى عالى من أداء السلامة بما في ذلك 10 مليون ساعة دون إصابات ، وأيضاً الحصول على ثلاث شهادات للجودة في معايير إدارة الجودة و البيئة والأمن والسلامة ISO 9001 و ISO 45001و EMS 14001 والمتوافقة مع أفضل الممارسات الدولية.
وقد أكد السيد المهندس / محمد المليجى  أن الشركة قد قامت بالفعل بوضع سياسة تقليل إنبعاثات الغازات الدفيئة  (GHG) فى مقدمة الأولويات للشركة إلتزاماً منها بالحفاظ على البيئة و الحد من ظاهرة تغير المناخ. وقد نحجت الشركة فى أنخفاض إنبعاثات الغازات بنسبة 50% وذلك من خلال الإستخدام الأمثل للغاز المنتج من الأبار المنتجة فى توليد الكهرباء عن طريق مولدات الغاز بدلا من استخدام الديزل ، الأمر الذى أدى إلى تقليل معدلات إستهلاك الديزل بحوالى 950 ألف لتر سنويا مما له أثر كبير على تخفيض التكلفه الدولارية .


قد أضاف السيد الجيولوجى / عادل سماحة المدير العام والعضو المنتدب أن الحفاظ على معدلات الانتاج وزيادتها مع  الاستمرار مع الحفاظ على جميع الاجراءات الخاصة بالسلامة والصحة المهنيه من أهم الوليات الشركة .


 
وقد تم أعتماد الموازنة المقترحة للعام المالى 2023/2024 بقيمة  115 مليون لشركتى الزعفرانة وجمسة والموافقه على الموازنة المعدله للعام المالى 2022/2023 .
 


وقد اثنـى الدكتور / علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة على  الخطة الموضوعة للشركة وشكر إداره الشركة والعاملين بها .
وتوجه السيد المهندس / محمد المليجى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بخالص الشكر لجميع العاملين بشركة جمسة على المجهود المبذول لتحقيق أهداف الشركة .

أقرأ أيضا: قصة تفجير الحفار الاسرائيلي في منطقة بلاعيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟