للاعلان

Tue,08 Oct 2024

عثمان علام

اعتماد الجمعية العامة لشركة EPHH

اعتماد الجمعية العامة لشركة EPHH

01:29 pm 14/04/2023

| بترول المستقبل البترولي

| 1985


أقرأ أيضا: رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد توقيع عقد المرحلة الأولى لمشروع PYRAMIDS ALU لإنتاج أنظمة تركيب ألواح الطاقة الشمسية بمنطقة السخنة الصناعية

اعتماد الجمعية العامة ل EPHH لشركة 



اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة البترول المصرية الصينية لتصنيع أجهزة الحفر EPHH نتائج اعمال الشركة عن عام 2022 ، وذلك بحضور الجيولوجى /علاء البطل – الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول ، والذى اثنى على آداء الشركة خلال هذا العام مشيراً إلى ضرورة الإستمرار في تنفيذ خطة النهوض بالشركة خلال الخمس سنوات القادمة .


وقد استعرض المهندس / تامر صلاح - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة EPHH  نتائج الأعمال عن عام 2022 ، وقال أنه منذ توليه رئاسة الشركة في أغسطس 2022 عمل على تطوير الأداء وتوسيع قاعدة العملاء والخدمات التى تقدمها الشركة والذى اثمر عن تحقيق ايرادات خلال الربع الأخير بنسبة 50% من إجمالي إيرادات العام ، كما زادت إيرادات الشركة خلال 2022 بنسبة 25% عن عام 2021 مع خفض المصروفات بنسبة 15% .


وأشار إلى أن هذا العام يعتبر نقطة تحول في تاريخ الشركة حيث تم وضع خطة عمل شاملة تماشيا مع سياسة وزارة البترول والهيئة المصرية العامة للبترول نحو تفعيل التحول الرقمي واستكمال الرؤية الشاملة لتطوير كافة الجوانب الفنية و المالية والإدارية للشركة والاهتمام بالعنصر البشري و التدريب المستمر وتطوير المصنع بكافة معداته و كذلك تجديد كافة شهادات API و ال ISO حيث تعتبر EPHH الشركة الرائدة في مصر الحاصلة على شهادة API 4F والخاصة بتصنيع أجهزة الحفر من معهد البترول الأمريكي .


وقد كان إلتزام فريق العمل بتنفيذ تلك الخطة بالغ الأثر في توسع نشاط الشركة وزيادة عملائها داخل وخارج مصر والذي أدى إلى تفعيل الغرض الأساسى من إنشائها وهو تصنيع أجهزة الحفر حيث تم االتعاقد مع شركة الحفر المصرية خلال أكتوبر 2022 لتصنيع أول جهاز حفر بقوة 2000 حصان محلياً و بأيدى مصرية .
ويأتي هذا الإنجاز تماشياً مع توجهات الدولة ووزارة البترول نحو تشجيع الصناعة المحلية و الاعتماد عليها . حيث تعتبر صناعة أجهزة الحفر إحدى الصناعات الأستراتيجية التي تعتمد عليها صناعة و إنتاج البترول والتي فى تطور دائم تحت قيادة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .


وفى نهاية الجلسة تقدم المهندس / تامر صلاح - بخالص الشكر لقيادات هيئة البترول والمساهمين واعضاء مجلس الادارة على دعمهم المستمر للنهوض بالشركة

أقرأ أيضا: وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟