للاعلان

Fri,10 May 2024

عثمان علام

جنوب الوادي تكرم نائل درويش لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

جنوب الوادي تكرم نائل درويش لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

01:24 pm 25/07/2023

| مجتمع

| 4114


أقرأ أيضا: خام برنت يرتفع فوق 84 دولاراً للبرميل مع ارتفاع الطلب

جنوب الوادي تكرم نائل درويش لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

 

أقامت اليوم شركة جنوب الوادي القابضة للبترول حفل لتكريم الدكتور نائل درويش رئيس مجلس الإدارة ، وذلك لبلوغه قمة العطاء الوظيفي .

 

حضر الحفل أسرة الدكتور نائل وقيادات من هيئة البترول ورؤساء شركات الإنتاج والتوزيع التابعة لشركة جنوب الوادي ، وقيادات جنوب وعدد من الصحفيين والاعلاميين .

وقد حضر المهندسون والمحاسبون والقانونيون : ايمن عماره وأحمد مصطفى وعبدالوهاب المغاوري ومحمود عبدالحميد وعبداللطيف نجم وأشرف زغدان وأحمد عيد والدكتور جمال القرعيش والدكتور معتز خليل واسامه البغدادي والاستاذ احمد السروجي ومحمد ابوالرفا ومحمد حسن وعادل عياد وحسام عبدالرحمن وياسر بليح ونامق حسن ، وعدد كبير من القيادات .

وقد كتب سقراط اليوم قائلاً: تزدحم مدرسة الحياة بالناس علي كل شكل ولون . الجميع يتسابقون في دروبها وسبل العيش بها. لن تجد شبيهاً للأخر . فلكل طريقته وعقليته تجاه دوران الايام وكيفيه التعامل معها. 


وستجد المجتهد والخامل والذكي اللماح وخاطف الفرص. قليل ممن يسعون بالجد والالتزام هم  من يظهرون علي هذه الايام . دأبت تلك المدرسه التي تغض بشاغليها الا ان تظهر كل ما هو غير متوقع . فتجد كل تافه يحظي بالثروه والشهره وعالماً فذاً لا يجد قوت يومه. عجيبه هي الحياه بلا شك . 



ولكن و علي الرغم من كل ذلك تظل اصول وقواعد ميزان العدل موجوده لا تهتز او تندثر  ابداً. فأذا كان البحر يقذف بالمخلفات خارجه ، تظل الجواهر اللالئ الثمينه محفوظه داخله يغلق عليها عينه و احضانه . و هكذا تفعل الحياه مع البشر ، فتحتضن وتخفي كل ما هو ثمين ذو قيمه. وهكذا ينظر كل مجتمع او فئه منه الي شخصياته وافراده . 

ومجتمعنا الصغير به الكثير من تلك الجواهر النادره التي باتت كريمه العنصر ، ذكيه السيره علي مر حياتهم معنا  ومنهم الصديق العزيز الدكتور نائل درويش . هذه الشخصيه التي لا تمل من الحديث عنها . لها من التاريخ والسيره الكثير والكثير . هو مهندس بدرجه انسان . انسان متحضر يعرف معني العمل والجديه ويقدر من حوله ويري ويسمع اكثر مما يتكلم . حديثه بسيط ولكنه يتجه الي الهدف بلا مواربه . تراه دائماً علي اهبه الاستعداد للمساعده وتقديم المشوره . يعرفه الكثير ولكنه لا يعرف الكثير . يبدو من مسلسل حياته انه كان دائماً من ركاب الدرجه الاولي في قطار حياته العمليه.  

ربما هو الوحيد الذي تولي مسئوليه كل الشركات ذات الباع الكبير  و المسئوليه الضخمه . شركات تستثمر في مئات الملايين لا وقت فيها للمراوغة او انصاف الحلول فكل دقيقه بها لها ثمن وثمن باهظ  وحقق الكثير في هذه وتلك . قد تتعجب مما حظي به هذا الرجل من ثقه علي مر تاريخه العملي والوظيفي . ولكن بالتأكيد سيزول كل دلك العجب او الشك عندما تدرك شخصيه الرجل عن قرب . رجل جمع بين العلم في ارفع درجاته والخبره العمليه الطويله وتوج هذا بكل ما هو محمود من صفات انسانيه نبيله محترمه . 

تبدو هذه الشخصيات من نوادر الحياه بلا شك ولكنها موجوده وابداً لن يختل ميزان العدل عندها وستأخذ حقها من التكريم حتي وان تركت المنصب والسلطه. فاذا كانت حياه الانسان محدده باجله فسيرته الطيبه لا تموت ابداً. 

وهاهو قطار العمر يصل بالرجل الي محطه الوصول الواسعه. محطه الحياه الجميله التي تتوج تعب السنين وشقاء الايام وعلي رأسه تاج الحريه والنجاح بامتياز  . ولن يتوه نائل في زحامها فالجميع يعرفونه وينتظرونه ايضاً . 

تحيه لهذا المهندس المحترم الذي افني عمره مثابراً مجتهدا علمياً وعملياً . مهندس من شاغلي الدرجه الاولي دائماً وصاحب الدرجه الكامله في مدرسه الحياه . 


عشره علي عشره دكتور نائل ونجمه كمان . وخالص التمنيات بالتوفيق لك ولكافه ممن يسيرون علي نفس طريقك الجاد المحترم .

أقرأ أيضا: خام برنت يرتفع فوق 84 دولاراً للبرميل مع ارتفاع الطلب

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟