للاعلان

Thu,09 May 2024

عثمان علام

التصديري للصناعات الكيماوية يتعاون مع "تانك أويل" لتسهيل نفاذ الصادرات المصرية

التصديري للصناعات الكيماوية يتعاون مع "تانك أويل" لتسهيل نفاذ الصادرات المصرية

03:06 pm 05/11/2023

| تعدين وكيماويات

| 1012


أقرأ أيضا: تركيا توقع اتفاقاً طويل الأجل لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع إكسون موبيل

التصديري للصناعات الكيماوية يتعاون مع "تانك أويل" لتسهيل نفاذ الصادرات المصرية
 

 

وقع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والاسمدة اتفاق تعاون مشترك مع شركة تانك أويل بهدف دعم الشركات الأعضاء وتسهيل تعاملاتهم وتحاليل المنتجات الكيماوية ومطابقتها للأسواق المستوردة حول العالم.



وقال محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس إن توقيع اتفاق تعاون مع شركة تانك أويل خطوة هامة لدعم الشركات المصرية في تسهيل نفاذية صادراتنا إلى كافة دول العالم وتوفير كافة خدمات التفتيش والفحص والمطابقة وإصدار الشهادات المختلفة بدقة وجودة.

 

وقال أيمن التطاوي المدير التنفيذي لشركة تانك أويل أن توقيع هذا الاتفاق جاء لدعم اتجاه الدولة الاستراتيجي ولدعم الصادرات والمصدرين وزيادة مساهمة تصدير المنتجات غير البترولية في الناتج القومي المحلي، وفق وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وأوضح أن هدف الشركة هو تعزيز ورفع قدرات الشركات المصدرة للمنتجات الكيماوية والاسمدة عن طريق تلبية احتياجاتهم المتزايدة لتوفير خدمات التفتيش، المطابقة، التحاليل واصدار الشهادات، على اعلى مستوى من الحيادية والدقة والاحترافية والتي من خلالها يمكن الاستفادة من خبرة المجلس التصديرية للكيماويات وشبكته الواسعة، لتحقيق نمو مستدام وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية بشكل أكثر فعالية.

 

وأشاد التطاوي بجهود المجلس التصديري للصناعات الكيمياوية والاسمدة والتزامهم المهني بإحداث تغيير إيجابي ومستدام في صناعة الكيمياويات والاسمدة وإعطاء الزخم والقوة اللازمين لهذه الشراكة لتحقيق نجاحات مشتركة بما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030.

أقرأ أيضا: وفاة رئيس شركة الوادى الجديد للثروة المعدنية ماهر الحداد

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟