للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

تحالف استراتيجي بين صان مصر و بوناتي الإيطالية يُعزّز قطاع الطاقة في العراق

تحالف استراتيجي بين صان مصر و بوناتي الإيطالية يُعزّز قطاع الطاقة في العراق

03:27 pm 22/02/2024

| متابعات

| 1084


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

تحالف استراتيجي بين صان مصر و بوناتي الإيطالية يُعزّز قطاع الطاقة في العراق

 
 
أبوبكر عبد المعز 

 

 
في خطوة استراتيجية تعكس التطلعات المشتركة نحو تعزيز القدرات الطاقوية في العراق، أعلنت شركة مصر للصيانة - صان مصر برئاسة المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تعاونها مع شركة بوناتي الإيطالية، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الطاقة، لتنفيذ مشروع صيانة وتشغيل لمحطة إنتاج الكهرباء في حقل الزبير بالعراق، والتابعة لشركة إيني الإيطالية العملاقة.
 
يعد هذا التعاون خطوة هامة نحو بناء شراكات فاعلة بين الشركات المصرية والعالمية في قطاع الطاقة، حيث سيتمتع العمل المشترك بالخبرة والتكنولوجيا الحديثة التي تقدمها الشركتين ، مما سيسهم في تعزيز كفاءة واستدامة محطة إنتاج الكهرباء بحقل الزبير.
 
تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة العراقية لتطوير قطاع الطاقة وتعزيز البنية التحتية الطاقوية للبلاد، وتعتبر المحطة الكهربائية في حقل الزبير من الأصول الاستراتيجية للبلاد، حيث تلعب دوراً حيوياً في تلبية احتياجات الكهرباء وتوفير الطاقة للقطاعات المختلفة في العراق.
 
ومن المتوقع أن يفتح هذا التعاون الأبواب أمام المزيد من الفرص لتعزيز التعاون بين شركه مصر للصيانه و الشركات العالمية والعراقيه في مجالات أخرى داخل العراق، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحسين جودة الحياة للمواطنين العراقيين.
 
وفي الختام، يعكس هذا التعاون المشترك التزام شركتي مصر للصيانه و بوناتي بتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الازدهار الاقتصادي في العراق، ويعتبر بمثابة بداية واعدة للتعاون المستقبلي بين الشركتين في مختلف القطاعات الاقتصادية.
 
أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟