للاعلان

Tue,07 May 2024

عثمان علام

بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

09:15 pm 26/04/2024

| متابعات

| 378


أقرأ أيضا: الحكومة تستهدف زيادة إنتاج الغاز الطبيعي 8% في 2024-2025

بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب 


اختار  أعضاء المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بالإجماع ، محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،  رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، خلال اجتماع المجلس اليوم بالعاصمة العراقية بغداد.

حضر فاعليات اجتماع المجلس المركزي فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية ، وأحمد الاسدي وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي ، وجمال القادري الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، وستار دنبوس براك رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ، ومحمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وقدم محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، الشكر لأعضاء المجلس المركزي لثقتهم الغالية وتقديرهم للدور الذي تقوم به مصر من أجل وحدة العمل النقابي العربي .

وقال جبران أن الوطن العربي يواجه تحديات كبيرة وكثيرة ، ورغم ذلك يقف التنظيم النقابي العربي  بكل قوته لمواجهة هذه التحديات بكل قوة وإصرار ، موجها التحية لكل الوفود من المنظمات النقابية العربية التي حرصت على المشاركة والحضور .

وأكد محمد جبران علي موقف مصر الداعم لكافة القضايا العربية ، مؤكدا أن رؤية اتحاد نقابات عمال مصر منبثقة من رؤية القيادة السياسية والدولة المصرية لكافة القضايا العربية ، والتي تعطيها القيادة السياسية أهمية قصوي .

وقال جبران أن حرص المنظمات النقابية العمالية العربية علي الالتزام والتواجد في المؤتمر العربي ، يعكس دلالات كثيرة تؤكد علي أن التكاتف والترابط العمالي هو الملاذ أمام الدول العربية ، ويكشف الرؤي المشتركة لمواجهة دول الفيتو ، مؤكدا أن هذه المرحلة من عمر الوطن العربي ، تتطلب التوحد كمنظمات نقابية حرة تسعي للتضامن في كافة القضايا المتعلقة بالعمل والعمال ، ويأتي علي رأس أولوياتها القضية الفلسطينية ودعم الاشقاء في فلسطين والخروج بقرار واحد داعم للقضية الفلسطينية للضغط على الحكومات من خلال المنظمات العمالية.

أقرأ أيضا: النفط يرتفع مع هجوم إسرائيل على رفح

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟