للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

وائل لطفي يشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف بالسعودية

وائل لطفي يشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف بالسعودية

07:05 pm 20/04/2024

| متابعات

| 228


أقرأ أيضا: مجرد رأي..رجل مات واقفاً

وائل لطفي يشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف بالسعودية 


تحت شعار "الابحار في المستقبل: الابتكارات ودورها في التحكم في المشروعات"، شاركت العديد من الشركات العالمية الكبرى في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف برعاية جمعية (AACE) السعودية والذي عُقد خلال الفترة ١٧ إلى ١٨ أبريل ٢٠٢٤ في الرياض.

شكل المؤتمر منصة لقادة الصناعة لمناقشة تأثير التقنيات الحديثة وتطويع التطبيقات المتطورة في التحكم و متابعة المشروعات، إلى جانب استراتيجيات تعزيز التعاون والتكامل بين اصحاب المصلحة لتنفيذ المشروعات الضخمة والمعقدة بأعلى مستويات الجودة والسلامة.

وقد حرصت منظمة AACE السعودية على دعوة شركة إنــبى وفرعها بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في المؤتمر كونها في طليعة الشركات العالمية العاملة بالمملكة.

 ومن منطلق إستراتيجية وزارة البترول المصرية بتعزيز تواجد الشركات المصرية في الأسواق العالمية والتوسع في الأعمال الخارجية وتماشيا مع أهداف شركة إنــبى الساعية لتوسيع وتنويع انشطتها وتقديم خبراتها لشركاء العمل في مجال الطاقة، فقد شارك المهندس/ وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنــبى كمتحدث رئيسي في الجلسات النقاشية بالمؤتمر، حيث أوضح سيادته كيفية استفادة الشركة من التقنيات المتطورة في الذكاء الاصطناعي، واستيعاب وتحليل سلاسل البيانات الوقتية المستمرة لتمكين مسئولي المشروعات من اتخاذ قرارات فعالة تؤدي إلى التقدم في المشروعات بشكل أسرع لتحقيق الامتياز والارتقاء في منظومتي الجودة والسلامة بالمشروعات بأقل قدر ممكن من المخاطر  والمعوقات.

كما تحدث عن دور البرامج والتطبيقات الحديثة مثل التوأمة الرقمية، ونماذج المحاكاة ثلاثية الأبعاد ومزجها مع الواقع في مراجعة التصميمات الهندسية و  تبادل الخبرات المتراكمة والدروس المستفادة من مشروع لآخر للوصول إلى الاهداف المطلوبة في رحلة الجودة والسلامة بالمشروعات.

وأكد رئيس شركة إنــبى على أن الابتكارات والتقنيات الحديثة في مراقبة المشروعات تعد المفتاح الرئيسي الآن لادارة المخاطر بالمشروعات بشكل اكثر فعالية لتتمكن الشركات من إكمال أعمالها بأعلى مستوى من السلامة والجودة في حدود الميزانية والجدول الزمني لكل مشروع.

و اعطى عدة امثلة من المشروعات التي تقوم شركة إنــبى بتنفيذها لصالح اكبر منتجي الطاقة في العالم.

أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟