للاعلان

Sat,28 Sep 2024

عثمان علام

الوزراء.. يكشف حقيقة توقف إنتاج حقل "ظهر"

الوزراء.. يكشف حقيقة توقف إنتاج حقل "ظهر"

08:51 pm 25/06/2024

| متابعات

| 2147


أقرأ أيضا: د. محمد العليمي يكتب: تتغير الحياة بعد الأربعين

الوزراء.. يكشف حقيقة توقف إنتاج حقل "ظهر"

علق المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، المستشار محمد الحمصاني، على حقيقة توقف حقل "ظهر" عن العمل وخروجه من الخدمة خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هذا الأمر ردت عليه الدولة ووزير البترول والثروة المعدنية. 

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن حقل ظهر لا يوجد فيه أي مشكلة، ويجب الحذر من الشائعات خلال الفترة الحالية.

وأشار "الحمصاني" إلى أن القرار الذي سيصدر من وزارة التنمية المحلية سيحدث كل التفاصيل المتعلقة بقرار إغلاق المحال في العاشرة مساء.

وفي مؤتمر صحفي، أعلن رئيس مجلس الوزراء، حزمة من القرارات الجديدة في إطار جهود الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء، تشمل غلق المحلات التجارية في تمام الساعة 10 مساءً، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت التي ستغلق في تمام الساعة 1 صباحاً، ويبدأ تطبيق هذه الإجراءات اعتباراً من الأسبوع المقبل، مطلع شهر يوليو.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، أن ما حدث أمس نتيجة لزيادة استهلاك للطاقة الكهربائية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وحدوث عطل في إحدى آبار الغاز في الشبكة الإقليمية لاستيراد ونقل الغاز.

وتابع أن الحقل الذي حدثت فيه مشكلة استغرق 24 ساعة لإصلاح المشكلة التي وقعت فيه، و24 ساعة أخرى حتى يعود للعمل مجدداً.

أقرأ أيضا: إنرلك تفوز بالمركز الثاني فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟