للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

السويس تحتضن ثانى فاعليات شركة بتروجت لتكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً لعام 2017

السويس تحتضن ثانى فاعليات شركة بتروجت لتكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً لعام 2017

الكاتب : عثمان علام |

11:14 pm 13/10/2017

| مجتمع

| 1931


أقرأ أيضا: مجرد رأي..رجل مات واقفاً



تحت إشراف وحضور المهندس صلاح إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إحتضنت محافظة السويس ثانى فاعليات شركة بتروجت لتكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً لعام 2017 بمنطقة السويس والتى تضم العاملين بكلاً من الفرع الشرقى (والمشروعات التابعة له) ومصانع التغليف بالإضافة الى مشروع حقل غاز ظهر ومشروع أنفاق قناة السويس.

مشاركة مميزة من أبناء العاملين
وقد شهد فاعليات التكريم للعام الحالى – لمنطقة السويس – مشاركة كبيرة ومتميزة من أبناء العاملين .. حيث تم خلال الإحتفال تكريم عدد 138 طالب متفوق فى المراحل الدراسية المختلفة والتى شملت الشهادة الإبتدائية للحاصلين على مجموع كلى 95% فأعلى، والشهادة الإعدادية للحاصلين على مجموع كلى 95% فأعلى، والشهادة الثانوية – بشقيها الأدبى بمجموع 90% فأعلى والعلمى بمجموع 93% فأعلى – بالإضافة الى خريجى الجامعات الحاصلين على تقدير تراكمى جيد جداً على الأقل بإختلاف التخصصات .

قيادات الشركة يشاركون فى مراسم التكريم
هذا وقد حضر مراسم الإحتفال بالإضافة  الى المهندس صلاح إسماعيل – رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب كلاً من المهندس ناصر عبد العال – نائب رئيس الشركة والمهندس محمد الدروى – مساعد رئيس الشركة للمنطقة الشرقية و المهندس وليد لطفى – مساعد رئيس الشركة للمشروعات الخارجية والمشرف على مشروع ظهر  و المهندس أشرف بهاء – مساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبرى والمشرف على مشروع الأنفاق و المهندس إبراهيم رمضان – مساعد رئيس الشركة للأعمال التخصصية وعدد من السادة مديرى عموم الشركة وبحضور سعيد حامد – رئيس اللجنة النقابية للعاملين والسادة أعضاء اللجنة النقابية.

الإحتفال يتزامن مع الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد
جاءت تلك الكلمات خلال الكلمة التى ألقاها المهندس صلاح إسماعيل – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب خلال فاعليات الاحتفال والتى إبتدأها بالإشارة الى أن هذا الإحتفال يأتى متزامناً مع ذكرى هامة وراسخة فى وجدان كل مصرى الا وهى ذكرى إنتصار حرب أكتوبر المجيدة 1973 م والتى تحل علينا فى ذكراها الرابعة والأربعون.
كما أشار أيضاً الى إقامة هذا الحفل فى مدينة السويس فى هذا التوقيت يأتى ليلقى علينا بكافة الذكريات التى تحملها هذه المدينة الخالدة من #تضحيات وصمود والتى سطرها أبنائها خلال حرب أكتوبر المجيدة، واصفاً إياها – مدينة السويس - بمدينة التضحيات و الصمود.
وخلال كلمة سيادته أشار الى أن هذا الاحتفال ليس للاحتفال بالطلبة المتفوقين فقط، بل يتعداه ليشمل تكريم أسرهم وعائلاتهم ... مثنياً على مجهود كافة الاسر والذين بذلوا وقدموا كل الجهد لتنشئة هذا الجيل الذى نفخر ونعتز به ونكرمه اليوم ... مقدماً اليهم بالشكر والتقدير والامتنان ... وبالتهنئة على هذا الجهد وهذا الحصاد الكريم.
كما اضاف سيادته ان الشركة و هى تشرف بتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة بكل ما لهذه المشروعات من أعباء ومهام كبيرة ... لم يكن ليفوتها او أن تنسى أبدا أن تقدم الشكر لابنائها بل ولابناء ابنائها ... ليس تفضلاً او مناً بل هو حق أصيل لابناء هذا الصرح العملاق ... الذى نجح وتميز بسواعد أبنائه وليصبح اليوم واحدا من أكبر صروح المقاولات ليس فى مصر فقط بل وخارجها أيضاً.
كما تضمنت كلمة سيادته التنويه بأن اليوم  ليس يوم تكريم بل هو يوم نزرع فيه بذرة الأمل لمستقبل وطنا نفخر جميعا بالانتماء اليه ... نصنع جيل أخر من العظماء ... انه اليوم الذى نحلم معا وسوياً فيه بمستقبلاً أكثر إشراقاً ... ليس فقط لهؤلاء المكرمو ولا لعائلاتهم بل لوطن بأكمله ... وطننا جميعا ... مصر .
كما أشار سيادته أيضاً الى ان الشركة و هى تحرص على إقامة هذا الاحتفال كل عام انما ياتى لايمان الشركة الكامل بأهمية هذا التكريم وما له من إنعكاس إيجابى ليس فقط على المكرمين  وأسرهم بل يمتد ذلك ليشمل كافة العاملين بالشركة كبيرها وصغيرها بوصفهم أسرة واحدة، مشيراً الى أن هذا اليوم يجعلنا نرى فى هؤلاء الطلبة المكرمون امتدادا لاباء عظماء .. اباءً قدموا كل جهدهم واخلاصهم فى سبيل تقدم ورفعة هذا الصرح العملاق ... بتروجت ... و الذى نعتز به جميعا و نفخر بالانتماء اليه ... مؤكداً على أن  هذا التجمع ليس تجمع للاحتفال فقط بل هو تجمعاً يضم ابناء يمثلون مستقبلا مشرقا ليس لعائلاتهم أو للشركة فقط بل للوطن باكمله ... ذلك الوطن الذى سوف يكونون هم فيه من قادة النجاح و التميز.

شكر خاص لأمهات المكرمين
وفى ختام كلمته ... تقدم سيادته بشكر خاص الى أمهات الطلبة المكرمون واصفاً إياهم بأنهم هم أساس هذا النجاح بكل ما يقدمونه من جهد وما يحملونه من عزيمة ولكل ما يتحملونه من مشقة كبيرة فى تربية وإعداد هذا الشأن فى كافة المجالات متحملين كافة الظروف والاعباء الشاقة التى تلقيها طبيعة عمل الشركة على أزواجهم من العاملين بالشركة وما يمثله ذلك من أعباء إضافية يتم إلقائها على أمهات الطلبة.

أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟