للاعلان

Tue,08 Oct 2024

عثمان علام

وزير البترول ووفد من رؤساء يسافرون إلى أبو ظبي للمشاركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول-أديبك

وزير البترول ووفد من رؤساء يسافرون إلى أبو ظبي للمشاركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول-أديبك

الكاتب : عثمان علام |

01:37 am 12/11/2017

| بترول المستقبل البترولي

| 1851


أقرأ أيضا: هيئة البترول تخفض سعر طن الاسفلت الطري 6 آلاف

تبدأ غداً الإثنين فعاليات "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك) والذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتنظمه شركة "دي إم جي إيفنتس". ويعتبر ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.
كما يعد "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك) واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما يعتبر المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في  قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم. ومن المتوقع أن يستضيف "أديبك 2015" ما يزيد عن 2000 عارض ويستقطب أكثر من 85 ألف زائر، وقرابة 7000 وفداً زائراً، وعدداً كبيراً من الحضور القادمين من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، ليحقق من جديد رقماً قياسياً، متجاوزاً كافة الإنجازات التي حققها منذ انطلاقته.
يقام "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك) بدعم من وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة أبوظبي.
وتبدي شركة "دي إم جي إيفنتس" - قطاع الطاقة، إلتزاماً كبيراً بالمساهمة في سد الفجوة القائمة ضمن مجتمع الطاقة العالمي المتنامي، من استضافة كبار خبراء النفط والغاز وجهاً لوجه إلى جانب أحدث التقنيات وفرص الأعمال في مكان واحد.
وقد سافر اليوم وزير البترول ووفد يضم عدد من رؤساء الشركات للمشاركة في المؤتمر

أقرأ أيضا: قصة تفجير الحفار الاسرائيلي في منطقة بلاعيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟