للاعلان

Sat,18 May 2024

عثمان علام

مساعد المالية ب"إنبي"يطلب التحقيق مع صلاح السعيد و"حتحوت"هنشوف.

مساعد المالية ب"إنبي"يطلب التحقيق مع صلاح السعيد و"حتحوت"هنشوف.

الكاتب : عثمان علام |

10:39 am 19/11/2017

| دبة النملة

| 2335


أقرأ أيضا: بالصور.. اعمال تدريب وتعليم الزملاء بشركة اكس موبيل على اعمال مكافحة الحريق

قال مصدر بشركة إنبي أن زكريا السيد مساعد رئيس الشركة للشئون المالية وأمين صندوق نادي إنبي أرسل خطاب رسمي مسجل بعلم الوصول للمهندس محمد حتحوت رئيس الشركة، يطلب فيه فتح تحقيق رسمي مع السيد صلاح السعيد مدير عام الشئون الإدارية لتداول العاملين بالشركة وخارجها تسجيلات صوتية للسعيد يتهم فيها زكريا ومصطفى الأمير مدير عام الشئون المالية بالشركة بالتلاعب في توريد تيشيرتات لاعبي النادي، وهو السبب الرئيسي لطلب حتحوت بترشح السعيد لخوض انتخابات نادي إنبي القادمة على مقعد أمين الصندوق.

وكان قد سبق أن نشرت المستقبل البترولي تفريغاً لإحدي هذه التسجيلات التي حصلت عليها من بعض المتداولين والتي أكدت صحة هذا الحوار بما يحمله من إتهامات. 

وأكد مصدر مسئول بالشركة أن المهندس محمد حتحوت رغم خلافه مع زكريا السيد وإقصاؤه عن كل الإجتماعات إلا أنه تواصل معه فور إستلامه خطاب طلب التحقيق مع السعيد، مؤكداً له أن الموضوع لايستدعي التحقيق، وعند تصميم زكريا على الإجراء بكتابة " في إنتظار رد سيادتكم " كانت إجابة حتحوت "هنشوف" وتواصل مع السعيد لإيجاد حل شخصي بينه وبين زكريا بقيادة مهندس التكاليف والمرشح من قبل حتحوت أيضا على منصب نائب رئيس النادي لسحب طلب التحقيق.

وإنتشرت علامات التعجب والاستفهام على كل وجوه العاملين بشركة إنبي لتصرف حتحوت والذي وصفوه بالغريب، حيث من المفترض أن يكون على الحياد من كل العاملين والقيادات بالشركة،لكن يبدو أن هناك تداخلات بين الأطراف لايعرفها أحد قد تطفو على السطح الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن آخر لقاء بين زكريا والسعيد كان في مجلس الإدارة المنعقد يوم الخميس الماضي لعرض مستجدات الأمور المالية والإدارية التي تفاجأ أعضاء المجلس الموقر أن بعضها خارج اللائحة.

وقد حاولنا التواصل مع حتحوت والسعيد وزكريا، لكنهم لم يستجيبوا للرد، وفي أنتظار كافة الردود.

أقرأ أيضا: بتروسبورت تعلن جدول مباريات بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟