للاعلان

Wed,15 May 2024

عثمان علام

فوازير رمضان: من هو أشهر منتدب فى تاريخ قطاع البترول؟ ..(الحلقة 19)

فوازير رمضان: من هو أشهر منتدب فى تاريخ قطاع البترول؟ ..(الحلقة 19)

الكاتب : عثمان علام |

10:16 am 04/06/2018

| منوعات

| 1916


أقرأ أيضا: شلاتين تعتزم طرح مزايدة عالمية للتنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية نهاية العام

يقدمها- د احمد هندي:

من أصعب الوظائف الإدارية فى الهيكل التنظيمي لأجهزة الدولة وظيفة مدير مكتب المسئول الحكومى ، بأعتباره كاتم الأسرار وصانع الألعاب والمنظم والمنسق العام لأعمال المسئول الذى يدير له أعماله .

ويتميز قطاع البترول بوجود شخصيات اجادت فى هذه الوظيفة ، وشخصية اليوم من أشهر من أدوا أعمال هذه الوظيفة عن طريق الأنتداب .. 

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة من جامعة عين شمس ١٩٩١، وزميل كلية الدفاع الوطنى من أكاديمية ناصر العسكرية العليا الدورة رقم ٣٩ ..

بدأ حياته العملية بالمكتب الفنى لرئاسة الوزراء، بأنتدابه من قطاع البترول للعمل بمكتب رئيس الوزراء خلال الفترة ما بين فبراير ٢٠٠٠ وحتى يناير ٢٠١٠ ، ليعود للعمل بقطاع البترول بالشركة القابضة للبتروكيماويات ..ليتم انتدابه مرة أخرى للعمل مدير مكتب وزير البترول مع المهندس أسامة كمال، ثم المهندس شريف هدارة، ثم المهندس شريف إسماعيل ، وتمت ترقيته من درجة نائب رئيس الشركة المصرية لإنتاج الأيثيلين ومشتقاته ايثيدكو، لدرجة نائب رئيس الشركة بدرجة خبير ..ليتم انتدابه مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء فى ٢٢ سبتمبر ٢٠١٥ ، كأشهر مدير مكتب منتدب من قطاع البترول على مدار تاريخه ..

أقرأ أيضا: الحكومة البرازيلية تقيل رئيس شركة النفط الوطنية "بيتروبراس"

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟