للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

سينو ثروة تودع حسام..والمُلا يقرر تشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادث

سينو ثروة تودع حسام..والمُلا يقرر تشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادث

الكاتب : عثمان علام |

04:57 am 29/08/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 2227


أقرأ أيضا: الصحة: في حصر مبدئي إصابة 25 ووفاة 7 في حادث انقلاب أتوبيس الطلاب بطريق السخنة - الجلالة

قالت وزارة البترول، أن نتائج التحقيقات في حادث وفاة المهندس حسام عبدالحميد الذي لقي مصرعه اثر سقوطه من اعلى بريمة تابعة لشركة سينو ثروة للحفر، بموقع مليحة التابع لشركة عجيبة، أكدت انه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة .

ووفقاً لمصدر مطلع بالوزارة، فإن اللجنة المشكلة من شركة عجيبة اثبتت عدم وجود شبهة جنائية، وكذلك تقرير مستشفى رأس الحكمة الذي نُقل اليها المهندس المتوفى، وكذا لجنة شركة سينو ثروة .

هذا وقد أصدر صباح الاربعاء المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قراراً بتشكيل عدداً من اللجان للتحقيق في أسباب الحادث، كما أصدر توجيهاته بتواجد وفد رفيع المستوى من شركة سينو ثروة للمشاركة في تشييع جنازة الفقيد بمسقط رأسه بمحافظة المنوفية، كما طلب الوزير صرف كافة مستحقاته فوراً وأن تقوم الشركة بإتخاذ كافة الإجراءات قبل أن يواري جسمانه الثرى.

وقد خيم الحزن على كافة أركان شركة سينو ثروة، وانهت الشركة كافة الإجراءات المتعلقة بمستحقات الفقيد المادية، وإنهاء إجراءات صرف راتبه الإجمالي الذي تقاضاه أخر مرة لاولاده وأسرته، كما تم إنهاء إجراءات مكافأة نهاية الخدمة، ودفع كافة المصروفات المتعلقة بنقل الجثمان وتجهيزه ومصروفات إقامة العزاء، وهو نظام متبع في شركة سينو ثروة ويسري على كافة الحالات المتشابهة .

والمهندس المتوفى يبلغ من العمر 29 عاماً ومتزوج، وهو خريج هندسة المنوفية، وتم تعيينه بشركة سينو ثروة في عام 2015 ، ويشهد له الجميع بدماثة الخلق والطيبة والتعاون من زملاءه في العمل .

لمتابعة موقع المستقبل البترولي يرجى الدخول على الرابط التالي:

http://www.petroleumfuture.com

أقرأ أيضا: مصدر يجيب : لماذا تأخرت حركة قيادات المسئولية المجتمعية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟