للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

قيادات البترول ورؤساء الشركات يحتفلون ببلوغ رئيس صان مصر سن المعاش

قيادات البترول ورؤساء الشركات يحتفلون ببلوغ رئيس صان مصر سن المعاش

الكاتب : عثمان علام |

05:38 am 06/09/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1042


أقرأ أيضا: الصحة: في حصر مبدئي إصابة 25 ووفاة 7 في حادث انقلاب أتوبيس الطلاب بطريق السخنة - الجلالة

أقامت اليوم الخميس شركة مصر للصيانة" صان مصر"، حفل كبير لتكريم المهندس وجيه الجيشي رئيس الشركة، وذلك لبلوغه سن المعاش.


وقد القى كلاً من المهندس محمد شيمي رئيس الشركة، رحب فيها بالضيوف، ووجه فيها الشكر للمهندس وجيه الجيشي على الفترة التي قضاها في الشركة وعلى الإنجازات التي تحققت على يديه، كما اشاد الشيمي بالدور الذي تقوم به شركة صان مصر في خدمة قطاع البترول .


كما القى المهندس هاني ضاحي كلمة مشيداً فيها بالتاريخ الطويل للمهندس وجيه الجيشي في صان مصر، كما ذكر ضاحي تاريخه الشخصي في صان مصر عندما قام بتأسيسها ومعه مجموعة كبيرة من قيادات القطاع، وكان منهم وجيه الجيشي ومحمد الشيمي واخرون، واشاد ضاحي بكافة قيادات صان مصر السابقين والذين كانوا حضور الحفل، كما اشاد ضاحي بقطاع البترول وقياداته وبتجربة المهندس الشيمي سواءً في صان مصر او في شركة المترو .


والقى المهندس عابد عز الرجال رئيس هيئة البترول كلمة مؤكداً فيها على النموذج المحترم الذي يقدمه قطاع البترول في تكريم قياداته، واشاد عز الرجال بحضور قيادات الشركة السابقين، وبحضور رؤساء شركات القطاع المشترك والاستثماري، واشاد عزالرجال بتجربة وجيه الجيشي في بترومنت وفي صان مصر .


كما القى المهندس صادق حفظي رئيس صان مصر الاسبق، مشيداً فيها بالوفاء الذي جمع كافة قيادات قطاع البترول السابقين والحاليين في حفل تكريم المهندس وجيه الجيشي .


والقى محمد جبران رئيس نقابة البترول كلمة القاها نيابة عن النقابي احمد رمزي نائب رئيس النقابة العامة، اكد فيها على مسيرة عطاء وجيه الجيشي في صان مصر ، واشاد بالشركة في تخريج القيادات وتوليهم رئاسة العديد من الشركات .


والقى المهندس وجيه الجيشي كلمة رحب فيها بجميع الحضور، وارسل تحية للمهندس طارق الملا وزير البترول ولكافة القيادات ولنقابة البترول، واكد الجيشي على ان الحب الحقيقي يتمثل في احتفاء الناس بأي انسان في نهاية مشواره الوظيفي وهو ما لمسته في هذا الحفل . 


وقد حضر الحفل كلاً من: المهندس هاني ضاحي نقيب المهندس، والمهندس صادق حفظي رئيس صان مصر الاسبق، والمهندس صلاح اسماعيل رئيس بتروجت السابق، والمهندس عابد عز الرجال رئيس هيئة البترول، والمهندس محمد الشيمي رئيس شركة صان مصر الحالي، والمهندس عادل الشويخ رئيس شركة بتروجاس، والمهندس محمد عبدالحافظ رئيس شركة سوميد، والمهندس كارم محمود الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الغاز، والمهندس هشام رضوان رئيس شركة جاسكو، والمهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت والمهندس صبري الشرقاوي رئيس شركة جابكو، والسيد مصطفى حسين نائب رئيس الهيئة للشئون الادارية، والمهندس اشرف عبدالجواد رئيس شركة قارون للبترول، والمهندس حسن عبادي رئيس الشركة الفرعونية، والدكتور نائل درويش رئيس شركة بترومنت، والمهندس ناصر عبدالعال نائب رئيس شركة بتروجت، والمهندس جلال سليمان رئيس شركة بتروسبورت، والمهندس احمد الختام رئيس شركة ايفاكو ، 


كما حضر الحفل عثمان علام رئيس تحرير المستقبل البترولي، وحضر نائباً عن رئيس النقابة العامة احمد رمزي

























أقرأ أيضا: مصدر يجيب : لماذا تأخرت حركة قيادات المسئولية المجتمعية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟