للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

ماريدايف" تفوز بعقدين في مصر وأمريكا اللاتينية بقيمة 62مليون دولار

ماريدايف" تفوز بعقدين في مصر وأمريكا اللاتينية بقيمة 62مليون دولار

الكاتب : عثمان علام |

02:33 am 13/09/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1343


أقرأ أيضا: اعتماد نتائج اعمال الجمعية العمومية لشركة بتروبل

أعلنت شركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريدايف، عن فوز قطاع الدعم الملاحي بالشركة بعقدان جديدان في مصر وأمريكا اللاتينية بقيمة 62 مليون دولار.


وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن العقدين بشأن إيجار 4 وحدات بحرية لمدد تتراوح بين عام و3 أعوام، على أن يتم الدفع بالوحدات في أقرب وقت.


وقالت الشركة، إن توقيع العقد يأتي بعد ظهور بوادر تحسن في قطاع الخدمات الملاحية والبترولية خلال الفترة الماضية في الأسواق المتعددة حول العالم.


وأشارت ماريديف، إلى إن شركتها التابعة -ماريديدايف أوفشور بروجكتس- تسعى إلى فتح أسواق جديدة حول العالم وتنويع مجال الخدمات البحرية التي تقدمها، ومنها مد الخطوط البحرية لمحطات تحليه المياه.


يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 17.08 مليون دولار خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 11.02 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.


وزادت إيرادات الشركة خلال النصف الأول إلى 112.7 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 100.5 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.


وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال النصف الأول إلى مليوني دولار، مقابل 4.2 مليون دولار بالنصف الأول من العام الماضي.

أقرأ أيضا: واردات مصر من المحروقات ترتفع إلى 10.5 مليار دولار في 9 أشهر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟