للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

اللجنة النقابية بمصر للبترول تتفقد اكبر مستودعات الشركة بمنطقة القاهرة

اللجنة النقابية بمصر للبترول تتفقد اكبر مستودعات الشركة بمنطقة القاهرة

الكاتب : عثمان علام |

05:04 am 23/09/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1016


أقرأ أيضا: اعتماد نتائج اعمال الجمعية العمومية لشركة بتروبل

تفقدت اللجنة النقابية بمصر للبترول اكبرمستودعات الشركة فى مسطرد بمنطقة القاهرة وذلك لمشاركة العمال في مناقشة مشروعات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وحشد طاقاتم من أجل تحقيق أهداف هذه الخطط والإسهام في تنفيذها.


كان على رأس اللجنة طارق عبد الفتاح رئيس نقابة مصر للبترول ،وليلى طاهر أمينة المرأة بمصر للبترول ،كما ضمت اللجنة كلا من :باسم  حمدى قنديل عضو نقابة ، حسام ذكى الأمين العام ، و صبرى  على عبد العزيز والمهندس محمد خيرت ، و اسامه عبد العظيم و أحمد طلعت امين الصندوق النقابة.

وكان فى استقبالهم  جابر الروبى مدير عام منطقة القاهره ، و محمد عبد اللطيف مدير عام مساعد شئون العاملين وعضو مجلس إدارة شركة مصر للبترول .


قال طارق عبد الفتاح رئيس نقابة مصر للبترول خلال زيارته ان اهم اهتمامات اللجنة هى حماية الحقوق المشروعة لأعضائها، والدفاع عن مصالحهم المشتركة، وتحسين ظروف وشروط العمل.


كما ناقش عبدالفتاح العاملين  مشروعات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تقوم بها الشركة .


وطالب عبدالفتاح العاملين بحشد طاقاتهم  من أجل تحقيق أهداف هذه الخطط والإسهام في تنفيذها.


من جانبها اكدت ليلى طاهر امينة المراة بمصر للبترول للعاملين ان شركة مصر للبترول تاريخ يجب ان نفتخر به .


واضافت ان اعضاء النقابة العامة للبترول التى اتت بانتخابات هى الاولى بعد 7 سنين هى من اقوى النقابات التى تم انتخابها على الاطلاق .


وتابعت ليلى ان اللجنة النقابية بالتعاون مع النقابة العامة للبترول وبتوجهات من محمد جبران امين النقابة تعمل على  نشر الوعي النقابي بما يكفل تدعيم التنظيم النقابي وتحقيق أهدافه ،  كما تعمل على رفع المستوى الثقافي للعمال عن طريق الدورات التثقيفية والنشر والإعلام ، و رفع الكفاية المهنية للعمال والارتقاء بمستواهم المهني عن طريق إنشاء مراكز التدريب والتأهيل المهني والتثقيف العمالي والفني ، و رفع المستوى الصحي والاقتصادي والاجتماعي للأعضاء وعائلاتهم.

أقرأ أيضا: واردات مصر من المحروقات ترتفع إلى 10.5 مليار دولار في 9 أشهر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟