للاعلان

Mon,14 Oct 2024

عثمان علام

تحذير من ميرسك لعملائها بميناءي الإسكندرية وشرق بورسعيد

تحذير من ميرسك لعملائها بميناءي الإسكندرية وشرق بورسعيد

الكاتب : عثمان علام |

09:28 am 15/11/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1097


أقرأ أيضا: إجتماع حتى منتصف الليل

حذر الخط الملاحي ميرسك لاين جميع عملائه في منشور رسمي من تحميل أي حاوية أو شحنة غير مستوفية إجراءات الشحن على متن سفنها من موانئ الإسكندرية أو أي من محطات الحاويات.


وقال الخط الملاحي ميرسك لاين، إنه لن يقوم بتحميل أي حاوية من أي من موانئ الإسكندرية أو أي من محطات ميرسك، إلا إذا تم إتمام أمر الشحن وتسليمه قبل وصول السفينة خلال المواعيد النهائية المنشورة ودون أي استثناء.


وأكدت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، أن قرارها جاء استناداً لقانون الجمارك والقرارات 114 و15 و36 وغيرها من القرارات الوزارية.


وأوضحت أن القرارات سالفة الذكر تنص على حظر تحميل أو تصدير أي حمولة مالت تكتمك جميع إجراءاتها الرسمية ويتم الحصول على جميع الموافقات الرسمية من الجمارك والسلطات المختصة الأخرى قبل تحميلها.


وأكدت الشركة أنه سيتم إلغاء أي حاوية بدون أمر شحن تلقائياً من قائمة تحميل السفن ودون إشعار مسبق.


وأوضح مسؤول بخط ميرسك الملاحي في مصر، أن تحذير الشركة لعملائها الجدد بضرورة استيفاء الإجراءات الخاصة بالحاويات والرسائل في ميناء الإسكندرية.


وأضاف المسؤول  رافض ذكر اسمه، أن خط ميرسك لا يقوم بتحميل أي حاوية من الموانئ التي يتعامل معها سواء الإسكندرية أو غيرها إلا إذا تم إتمام أمر الشحن وتسليمه قبل وصول السفينة خلال المواعيد النهائية المنشورة.


وأكد مسؤول ميرسك أن الخط الملاحي لا يستثني أياً من عملائه من تلك الإجراءات؛ حيث إنها صادرة عن جهة حكومية ممثلة في مصلحة الجمارك، وميرسك تلتزم التزاماً تاماً بالقرارات الحكومية في جميع أعمالها كأكبر خط ملاحي في العالم.

أقرأ أيضا: وفاة شقيقة رئيس الاسكندرية للبترول الاسبق

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟