للاعلان

Sun,13 Oct 2024

عثمان علام

غداً: 300 محطة تابعة لمصر للبترول والتعاون يطلقون بنزين premium واكسترا 95 عالي الجودة

غداً: 300 محطة تابعة لمصر للبترول والتعاون يطلقون بنزين premium واكسترا 95 عالي الجودة

الكاتب : عثمان علام |

01:36 am 30/11/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 871


أقرأ أيضا: وفاة شقيقة رئيس الاسكندرية للبترول الاسبق

عثمان علام:

في تمام الساعة التاسعة صباح غداً السبت، تطلق شركتي مصر للبترول والتعاون صافرة انطلاق بنزين premium 95 واكسترا 95 في اكثر من 300 محطة تابعة للشركتين


يأتي ذلك من منطلق الحرص على تحقيق ماتهدف إليه السياسة العامة لوزارة البترول والثروة المعدنية بتوفير المنتجات البترولية بجميع أنحاء الجمهورية وتقديم خدمة ومنتجات بمواصفات مميزة لجمهور المستهلكين .


وقال المحاسب حسين فتحي رئيس شركة مصر للبترول، ان الشركة جاهزة لتسويق منتج بنزين مصر اكسترا 95 بالإضافات المحسنة للمنتج اعتبارا من اليوم وذلك في إطار سعيها للإرتقاء بمستوى المحطات ورفع كفاءة تشغيلها وتقديم خدمات ومنتجات أفضل 


واكد فتحي انه تم تدعيم بنزين مصر اكسترا 95 بالإضافات المطورة لحماية محرك السيارة ولتحقيق أفضل أداء على الطريق وبنفس السعر وقد قامت الشركة بالتوسع في تسويق منتج 95 حتى وصل العدد إلى (58) محطة حاليا مسمة كالتالي :

- عدد (17) محطة بالقاهرة الكبرى .

- عدد (13) محطة بمحافظات الأسكندرية ومطروح والبحيرة .

- عدد (12) بمحافظات وجه بحري 

- عدد (7) محطة بمحافاظات وجه قبلي 

- عدد (9) محطات بمحافظات القناة والبحر الأحمر .


وقال المحاسب عادل عياد رئيس مجلس ادارة التعاون للبترول، أن الشركة ضخت المنتج في محطاتها منذ صباح اليوم، وهو وقود premium 95 .


واوضح عياد، ان المنتج الجديد بنزين premium 95  يتميز بأن تركيبتة الكيميائية الحديثة تحقق فوائد عديدة للمستهلك منها تقليل استهلاك الوقود و الحفاظ على انظمة حقن الوقود و تقليل مصاريف الصيانة وسيتم بيعه للمستهلكين بنفس سعر وقود 95 العادى .


وكان وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا قد اعلن منذ ايام، عن إطلاق بنزين95  المخصوص، ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.


وأوضح الوزير طارق الملا، أن البنزين يحمل العلامة التجارية لكل شركة، وسيتم إطلاق اسم "مصر اكسترا 95" على البنزين الذي تطرحه شركة مصر للبترول، و"التعاون بريميوم 95" على البنزين الذي تطرحه شركة التعاون للبترول.


وقال إنه بذلك سيتم تغطية أكثر من 90% من محطات الوقود التي بها بنزين 95 بالجمهورية مشيرا إلى أن إطلاق البنزين 95 ذو العلامة التجارية، يأتي في إطار استراتيجية قطاع البترول لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية.


وأكد أن المنتج يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، مما يحقق وفراً للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه.

أقرأ أيضا: احتياطي الشركة العامة يسجل 36 مليون برميل زيت مكافئ

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟