للاعلان

Sun,13 Oct 2024

عثمان علام

السهام البترولية تشارك في أسبوع السلامة بحملة توعية لسائقي المدارس

السهام البترولية تشارك في أسبوع السلامة بحملة توعية لسائقي المدارس

الكاتب : عثمان علام |

06:07 am 04/12/2018

| بترول المستقبل البترولي

| 1083


أقرأ أيضا: وفاة شقيقة رئيس الاسكندرية للبترول الاسبق

مها صبرة:


فى اطار احتفال وزارة البترول باسبوع السلامة قامت شركة السهام البترولية باطلاق مبادرة لتوعية سائقى حافلات المدارس والجامعات للسلامة المرورية والقيادة الامنة 


وقد تمت المبادرة فى عدد من المدارس والجامعات كالتالى :

- توعية وتدريب سائقى حافلات مدرسة الشويفات الدولية يوم الاثنين الموافق 26/11/2018

- توعية وتدريب سائقى حافلات المدرسة المصرية للغات – مدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 27/11/2018

- توعية وتدريب سائقى حافلات مدرسة سان جوزيف – العبور  يوم الاربعاء الموافق 28/11/2018

- يتم توعية وتدريب سائقى حافلات جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة يوم الخميس الموافق 29/11/2018

- تم طبع عدد 600 كتيب وتم توزيع جزء للسائقين للذين تم القيام بتدريبهم بالمدارس والجزء الاخر يتم توزيعه لبعض من موظفى الشركة والذين يملكون سيارات من خلال التوعية التى تقام بمقرات الشركة المختلفة.


كما التقى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالسادة مساعدى رئيس الشركة ومديرى العموم فى اطار فاعليات الشركة باسبوع السلامة لتأكيد وترسيخ مفهوم السلامة ليصبح من ثقافة العاملين بالشركة وتأكيد التزام الادارة العليا تجاه السلامة وكونها جزء اساسى من سياسة الشركة.


وقام الكيميائى مساعد رئيس الشركة للغاز الصب والمشرف على السلامة بالقاء كلمة لتوجيه الاهتمام بالسلامة –جزء من كلمة مساعد رئيس الشركة- : (إن أحد مقومات نجاح الشركة هو التزامها بحماية موظفيها ومقاوليها الذين يدعمون أعمالها. حيث تُعَدُّ ثقافة السلامة هي الأساس الذي يستند إليه أداء جميع الأيدي العاملة في الشركة والداعم لاستمرار هذا الأداء. والسلامة إحدى القيم الأساسية لدى لشركة ، إذ تسعى الشركة لغرس عقلية تضع السلامة فوق كل اعتبار بين موظفيها وأيضًا بين مقاولي النقل والخدمات لدينا.


كذلك تحرص إدارة الشركة على دمج السلامة في استراتيجيات أعمال الشركة وعملياتها ومقاييس الأداء من أجل بناء ثقافة سلامة قوية. والسعى لتطبيق نظام لإدارة السلامة يتكامل مع هذا الإطار ويساعد الإدارات على تحديد المخاطر والتخفيف من آثارها لتحسين الأداء في مجال السلامة) واستعرض الدور الذى تقوم به ادارة السلامة لتوفير مناخ امن للعاملين بالشركة وفق المعايير والاكواد العالمية.


كما تم القيام باقامة وقفات توعية بمواقع الشركة المختلفة (المركز الرئيسى – موقع غمرة – موقع  القطامية – موقع السويس – موقع الاسكندرية) لتاكيد وترسيخ مفهوم السلامة لدى العاملين بحضور الادارة العليا ومديرى المواقع





أقرأ أيضا: احتياطي الشركة العامة يسجل 36 مليون برميل زيت مكافئ

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟