للاعلان

Mon,06 May 2024

عثمان علام

سَيّدات مصر يدشن مُبَادرة (إتْمَشّى واعْرَف بَلَدك)

سَيّدات مصر يدشن مُبَادرة (إتْمَشّى واعْرَف بَلَدك)

الكاتب : عثمان علام |

04:39 pm 09/02/2019

| منوعات

| 2879


أقرأ أيضا: صندوق النقد يتوقع ارتفاع دخل قناة السويس ل 10مليارات دولار العام المقبل
أحمد الغرباوي:
في إطار تشجيع السياحة والتعريف بالأماكن الجميلة بمصر.. قامت سيدات مصر (ليديز مصر) من مناطق متفرقة من المنيل والفسطاط والمعادى؛ يجمعهن حب مصر.. وذلك تحت رعاية الدكتورة منى العقاد؛ استشارى ورئيس قسم أمراض السمع والاتزان مستشفى جامعة الفيوم.. وصاحبة فكرة مبادرة (إتمشى وإعرف بلدك) ومن خلال المبادرة؛ تم دعوة العديد من السيدات وأسرهن؛ وشارك الكثير من العائلات المصرية؛ وقاموا بجولة سياحية بجزيرة المعادى.. التي تطلّ على كورنيش المعادى.. بهدف الاستمتاع والتعريف بجمال بلدنا.. وتحت شمس القاهرة الجميلة.. قاموا بجولة بأنحاء وأرجاء الحديقة..
وتوضح د. منى العقاد أن جزيرة المعادى من أشهر الأماكن السياحية على كورنيش المعادى.. وهى (خروجة) غير تقليدية لمكان مميز للأطفال؛ وللعائلة المصرية.. وتمنح الأسرة الشعور بتغيير نمط الحياة اليومي المعتاد.. فجزيرة المعادي وسط مجموعة جزر صغيرة بينهما جسور.. وبها بحيرات صناعية رائعة التصميم.. و نموذجية التصميم.. وتتيح فرصة الترفيه بأمان تام للطفل والشباب والكبار.
وتضيف: كما تستطيع دخول مطعم يطل على البحيرات كالمطعم الصيني؛ والمطعم الإيطالي؛ والكافيهات وسط منطقة شاسعة ومناظر خلابة لألعاب الأطفال. ويمنع بها استخدام الشاطئ للصيد أو حتى تصوير بكاميرا.. أو إحضار مؤكلات أو مياه حرصاً على نظافتها وعدم التلوث.. فمصر بها الكثير من المزارات المنسية.. وألتى ينبغى التعريف بها وزياراتها.. وتناسب جميع أفراد الأسرة.
أقرأ أيضا: نابيسكو تتسلم أمراً تغييرياً لعقد "نفط الكويت" بـ5 ملايين دينار

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟