للاعلان

Sat,12 Oct 2024

عثمان علام

هيئة البترول ترسل خطاباً مؤكداً لقرار الوزير بتواجد رؤساء الشركات بالحقول

هيئة البترول ترسل خطاباً مؤكداً لقرار الوزير بتواجد رؤساء الشركات بالحقول

12:58 am 14/10/2019

| بترول المستقبل البترولي

| 6076


أقرأ أيضا: حصري: صان مصر توقع عقد تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وحدة معالجة مياة الصرف مع البتروكيماويات المصرية

أرسلت اليوم الهيئة العامة للبترول خطاباً مفسراً لقرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والذي ينص على ضرورة تواجد رؤساء شركات الإنتاج بالحقول لمتابعة زيادة الإنتاج .

ونص الخطاب الممهور بتوقيع السيد مصطفى حسين نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية ...السادة رؤساء مجالس الادارة بالقطاع المشترك:
بالإشارة لقرار السيد المهندس وزير البترول والثروة المعدنية بتواجدكم في الحقول ومواقع الإنتاج ، يرجى إتخاذ اللازم نحو التواجد بمواقع العمل بالحقول للعمل على زيادة الإنتاج وتحسينه اعتباراً من تاريخه ولحين إشهار أخر .

وبموجب الخطاب المرفق به قرار وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا ، فإنه يتحتم على كافة رؤساء الشركات التواجد بالحقول ومواقع الإنتاج ، ومن يتكاسل عن ذلك يعرض نفسه للمسألة والحساب .

من جهة أخرى قام عدد من المسئولين بالوزارة والهيئة بمتابعة تنفيذ القرار الذي أصدره وزير البترول ، ولحصر رؤساء الشركات المتواجدين بالحقول من عدمه .

وتجدر الإشارة الى أن المستقبل البترولي كان سباقاً في هذا الصدد ، فقبل يومين من إصدار الوزير للقرار الذي وصف بالجيد ، نشر الموقع فحوى ما دار في اجتماع الوزير برؤساء الشركات والذي كان مفاده : مش عاوز اشوف حد على مكتبه ، لابد من تواجدكم بالحقول .

بعد ذلك أصدر المهندس طارق الملا القرار واتبعه بقيامه بنفسه بالتواجد في حقول بدرالدين ومعه 6 قيادات يترأسون اكبر شركات الإنتاج ، ثم تلى ذلك اصدار هيئة البترول خطابها المفسر للقرار .

وستتابع المستقبل البترولي لحظة بلحظة رؤساء الشركات الذين يتواجدون بالحقول من عدمه لاسيما وأن الوزير سيقوم بزيارات سرية لمتابعة العملية الإنتاجية ومتابعة رؤساء الشركات.

هذا وقد بدأ عدد كبير من رؤساء الشركات بالتواجد بالحقول ، لعل أبرز من امسكوا بزمام المبادرة رئيس شركة بدرالدين المهندس صلاح عبدالكريم والمهندس سمير عبادي رئيس شركة خالدة والمهندس عبدالله بخيت رئيس شركة شمال سيناء للبترول والمهندس محمود عبدالفتاح رئيس بتروشهد والمهندس ابراهيم الجوهري رئيس شركة جنوب بتروزنيمة .

وسيستكمل رؤساء الشركات رحلة العودة للحقول بعد حضور فعاليات مؤتمر الموك 2019 .

أقرأ أيضا: بالصور: جبران وقيادات البترول في زفاف محمد علي طوبار

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟