للاعلان

Sat,12 Oct 2024

عثمان علام

بتروسنان تنقل مقرها للمبنى الجديد بالتجمع الأول

بتروسنان تنقل مقرها للمبنى الجديد بالتجمع الأول

05:31 pm 07/10/2020

| بترول المستقبل البترولي

| 3563


أقرأ أيضا: بالصور: جبران وقيادات البترول في زفاف محمد علي طوبار

أخيراً وبعد مشاكل استمرت قرابة العامين ، مع حهاز القاهرة الجديدة بسبب المبنى القديم ، نقلت شركة بتروسنان مقرها الإداري لمبنى بالتجمع الأول .

وقد انتهى عقد الشركة مع المؤجر القديم اليوم الاربعاء ، ونقلت الشركة اثاثها الى المبنى الجديد .

وكانت شركة بتروسنان للبترول قد وقعت عقد المبنى الإداري الجديد بالقاهرة الجديدة ، قبل انتقال الدكتور اشرف يحي الأمير رئيس مجلس الإدارة السابق لجنوب الوادي ، وبعد ان هيئة البترول على تأجير مبنى إداري للشركة ، لمنع المشاكل التي كانت تقع بسبب وجود الشركة منذ سنوات في مبنى سكني، وهو ما كان يهدد استقرار الشركة كل فترة ، حيث يقوم الجهاز بسحب عدادات الكهرباء وقطعها ، وحدث هذا اكثر من مرة، الامر الذي جعل الهيئة برئاسة المهندس عابد عزالرجال تتحرك للنقل في مبنى أخر.
واكد الأمير ان الشريك الاوكراني تفهم الظروف التي كانت سبباً في ذلك وهو ما دفعه للتعاون معنا بشدة في النقل للمبنى الجديد.

ويقع المبنى بقطعة رقم ١٠E في مركز خدمات التجمع الأول -محور مصطفى كامل ، وتبلغ مساحته ٢٢٥٠ م بالإضافة الى ١٠٠٠ م جراج وسوف يتم الانتقال بعد انتهاء التشطيبات خلال ٦ اشهر.

يذكر أن المستقبل البترولي كانت قد فجرت قضية مبنى بتروسنان قبل عامين من اليوم ،كما تم تفجير ملف مباني الشركات، الامر الذي حعل الوزارة والهيئة يتدخلان لحل هذه الازمة ، وقد بذل المهندس عابد عزالرجال جهوداً في هذا الصدد ، وقريباً سيتم نقل عدد من الشركات لمباني مملوكة للهيئة .

أقرأ أيضا: تعاون بين"أدنوك" وشركة "أنبي" لتعزيز نمو القطاع الصناعي المحلي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟