للاعلان

Mon,07 Oct 2024

عثمان علام

فؤاد رشاد: فرص واعدة لشركات البترول المصرية في الأردن، والحصرية ل"فجر".

فؤاد رشاد: فرص واعدة لشركات البترول المصرية في الأردن، والحصرية ل"فجر".

الكاتب : عثمان علام |

08:40 am 04/04/2017

| بترول المستقبل البترولي

| 2743


أقرأ أيضا: اليوم: جمعية مهندسي البترول تحتفل بذكرى انتصارات اكتوبر

قال المهندس فؤاد رشاد رئيس مجلس المديرين لشركة فجر المصرية الأردنية للغاز أنه تم توقيع أربعة إتفاقيات مع شركة فجر الأردنية المصرية لنقل وتوريد الغاز الطبيعي، مع شركة الكهرباء الوطنية الأردنية وتخصيصها لتزويد مصنع المتحدة لصناعة الحديد والصلب ( المناصير ) بالغاز الطبيعي، كما تم توقيع اتفاقيتين مع مصنع المتحدة، إتفاقية لبيع الغاز الطبيعي وإتفاقية خاصة بتنفيذ وإدارة وتشغيل خطوط وتسهيلات الغاز الطبيعي الواصلة إلى المصنع.  

وقال ان شركة فجرالأردنية المصرية قامت بتوقيع إتفاقية مع شركة غاز مصر لتنفيذ الخطوط والتسهيلات اللازمة لتغذية مصنع المتحدة لصناعة الحديد والصلب ( المناصير )بالغاز الطبيعي، وقد وقع الإتفاقية نيابة عن شركة غاز مصر المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة.

اشار فؤاد رشاد الى أن وزير البترول المهندس طارق الملا اثنى على مشاركة شركات قطاع البترول المصري في تنفيذ المشروعات الخاصة بالأنشطة في مجال الغاز الطبيعي بالمملكة الأردنية وخاصةً شركة بتروجيت وشركة غاز مصر وشركة غازتك وشركة صان مصر ، حيث تم مشاركة هذه الشركات من خلال شركة فجر الأردنية المصرية والتي تمتلك شبكة الغاز وتسهيلاتها داخل المملكة الأردنية. 

واكد فؤاد رشاد على ان هناك فرص واعدة لشركات البترول المصرية في السوق الاردني والذي فتح ابوابه للغاز الطبيعي، كل هذا بفضل الدعم الدائم والمستمر من المهندس طارق الملا وزير البترول.

أقرأ أيضا: شخصيات..محمد عبدالله حبيس إنجازاته

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟