للاعلان

Sat,18 May 2024

عثمان علام

الحكومة تنفى تأجيل بدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى

الحكومة تنفى تأجيل بدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى

05:25 pm 10/02/2021

| متابعات

| 1681


أقرأ أيضا: أمبري" البريطانية: تعرض ناقلة نفط لهجوم قبالة سواحل اليمن


نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، ما تردد فى بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى، بشأن تداول منشور بقرار منسوب لمجلس الوزراء يزعم تأجيل بدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر. 
ونفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، مُؤكداً أنه لا صحة للمنشور المتداول بقرار منسوب لمجلس الوزراء الذى يزعم تأجيل بدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر.
وشدد المجلس فى بيانه أن المنشور المتداول مزيف، وغير تابع للمجلس نهائياً، مُشدداً على أن كافة التفاصيل الخاصة ببدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى بكافة المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية سيتم إعلانها خلال أيام بعد مناقشة الملف فى اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى ذلك المنشور المزيف.
وأهاب مجلس الوزراء بكافة وسائل الإعلام ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى إثارة وبلبلة الرأى العام.

أقرأ أيضا: مجرد رأي…لعنة سينو التي تطارد الحديثة للحفر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟