للاعلان

Thu,10 Oct 2024

عثمان علام

الشركة المصرية الألمانية للمضخات "روهربمبن" تحقق زيادة إنتاج ٢٧% خلال عام ٢٠٢٠

الشركة المصرية الألمانية للمضخات "روهربمبن" تحقق زيادة إنتاج ٢٧% خلال عام ٢٠٢٠

12:00 am 01/11/2021

| بترول المستقبل البترولي

| 3319


أقرأ أيضا: د أشرف المحروقي يكتب: الساسة والسادة

 

عقدت الشركة المصرية الألمانية للمضخات" روهربمن" برئاسة المهندس خالد جلال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،  تم خلال عام 2020 انتاج عدد 88 مضخه متنوعة بزيادة 27% عن المتوسط العام للإنتاج وكان للشركه حضور مميز في مشروع النافتا بشركة أسيوط لتكرير البترول من خلال توريد عدد 30 مضخه متنوعة وكذلك توريد عدد 15 مضخه لشركة القاهره لتكرير البترول ومن الأعمال المميزه توريد مضختان 10 مراحل لشركة ويبكو وكذلك مضخات مكافحة الحريق العملاقه لمحطة الشحن بوادي فيران – سيناء التابعه لشركة بتروبل.

وكان نتيجة لجائحة كرونا وتباطء الإنتاج الصناعي عالميا ان حققت الشركة تعاقدات جديدة باعلي قيمة منذ نشأتها نظرا لمقدرة الشركه على تحقيق البرامج الزمنيه للشركات الشقيقه وذلك نظرا للإمكانيات المتوفره للشركه وتميز العاملين بها من العمل بالاحتياطات الصحيه المطلوبه للتعامل مع فيروس كورونا.

وكذلك حصلت الشركه علي تعاقد هام مع شركة بتروتكنا الكنديه بمشروع فاصل الأملاح لشركتي السويس لتصنيع البترول وشركة أسيوط لتكرير البترول متفوقة على الشركات الكنديه والأمريكيه فنيا وماليا.

وكان للشركه تواجد خارج قطاع البترول من خلال العمل مع شركة السويس للصلب وشركة مياه القناة وشركة مياه الشرقيه.

وتعمل الشركه حاليا من خلال شراكه مع الهيئه العربيه للتصنيع – مصنع الطائرات على العمل في مشروع حياه كريمه والذي تبدي فيه الدوله دعمها للمنتج المصري بأفضليه خاصه عن الشركات الأخرى.

أقرأ أيضا: أنباء عن ترشيح قيادة سابقة لمنصب مساعد الوزير للمالية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟