للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

رئيس شركة قارون يوضح الحقيقة الكاملة في قضية عمال الأمن بالشركة.

رئيس شركة قارون يوضح الحقيقة الكاملة في قضية عمال الأمن بالشركة.

الكاتب : عثمان علام |

01:40 am 14/04/2017

| بريد

| 2518


أقرأ أيضا: د جمال القليوبي يكتب: العراق وكردستان بين قلة الاستثمارات وانقطاع الكهرباء


قضية عمال الأمن الذين نقلتهم شركة الأمن المتعاملة مع شركة قارون للبترول، تداولت عبر الصحف والمواقع الإخبارية..ومن قبل وضحنا الأمر برمته ،لكن هذه المرة أرسل الدكتور مهندس محسن النوبي رئيس شركة قارون  
رداً علي الالتماس الخاص بهذه القضية:
يقول أحيطكم علما بالحقائق التالية:
١-لا يوجد في شركة قارون أفراد تحت مسمي مراقبين أمن مؤقتين
٢-يوجد بالشركة إدارة أمن تدير عمليات تأمين جميع مواقع الشركة وتستعين بأفراد وضباط ومشرفين أمن من خلال شركة مقاولات لتقديم خدمة الأمن والحراسة بجميع مواقع الشركة . 
٣-من حق إدارة الأمن بالشركة أن تستبعد أي فرد من شركة الأمن والحراسة بدون ابداء أسباب واستبدالهم بآخرين طبقاً لبنود العقد.
٤-وعلي مدار مدة العقد تم استبدال العديد من هذه الأفراد لأسباب مختلفة منها علي سبيل المثال لا الحصر: عدم الانضباط ، عدم الالتزام بتعليمات الأمن ، الإضراب عن العمل أو عن الطعام وترك حراسة البوابات ، دواعي أمنية وخلافه .
٥-هذه المجموعة التي تم استبدالها عن طريق شركة الأمن والحراسة يمكنها العمل في اي موقع اخر غير شركة قارون من خلال شركة الأمن اذا رأت أن هذه الأفراد تصلح للعمل في مجال الأمن في أي موقع آخر سواء داخل أو خارج قطاع البترول وهذا شأن خاص بشركة الأمن والحراسة ولا دخل لشركة قارون في هذا الشأن .
٦-هذا الموضوع تم الرد عليه اكثر من مرة للسادة الزملاء الصحفيين بالإضافة الي الوزارة .
ونؤكد ان شركة قارون للبترول لا يمكن ان تستبعد اي عامل يراعي أكل عيشه ومصلحة بلده والشركة ويعمل بشرف وامانة بدون تحريض او تنفيذ لأجندة سياسية.
مع تحياتي
دكتور مهندس محسن النوبي
رئيس شركة قارون.



أقرأ أيضا: سيدات تنس الطاولة بنادى إنــبى يحصدن المركز الثالث فى الدورى الممتاز

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟