للاعلان

Fri,11 Oct 2024

عثمان علام

حصري: قصر ‎%‎60 من خطط التدريب بشركات البترول على شركة OGS

حصري: قصر ‎%‎60 من خطط التدريب بشركات البترول على شركة OGS

10:09 am 27/06/2021

| بترول المستقبل البترولي

| 4681


أقرأ أيضا: تاون جاس توقع عقود التصنيع المحلي لمحطات تخفيض الضغط وتوصيل للغاز للمنازل برومانيا

 

حرصا على حسن استغلال موارد قطاع البترول ، تم مخاطبة كافة شركات القطاع من خلال الشركات القابضة لتخصيص نسبة لا تقل عن ٦٠٪ من خطط التدريب المعتمدة للعاملين بالشركات لتنفيذها من خلال شركة مهارات الزيت والغازOGS ، مثل(برامج فنيه Upstream & Downstream – وبرامج الصحه والسلامة المهنيه HSE- وبرامج تخصصية وبرامج إدارية وقيادية Management and Leadership) باعتبارها الشركة المنوط إليها نشاط التدريب بالقطاع، مع عدم إسناد تنفيذ برامج تدريبية إلى جهات خارجية إلا بعد دراستها مع شركة مهارات الزيت والغاز للتأكد من عدم تنفيذ هذه البرامج من خلال الشركة.

 


وأكدت شركة الOGS على الالتزام بكافة معايير الجودة التي تضمن كفاءة العملية التدريبية واختيار المدربين المعتمدين ذو الكفاءة العالية وتماشياً مع كافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهه جائحة كورونا.

 

والجدير بالذكران شركة مهارات الزيت والغاز OGS تم إنشائها عام 2005 لتكون الذراع التدريبي الرسمي لوزارة البترول والغاز وهى المعنيه مباشرة بدراسة الإحتياجات الفنية والإستشارية لقطاع البترول والغاز في مصر وتنميتها بما يتماشى مع الخطط القومية التي تتبناها الوزارة. وهو ما اكسبها خبرة في تحديد الإحتياجات التدريبية المتخصصه لقطاع النفط والغاز

أقرأ أيضا: الأحد: عزاء والدة زوجة رئيس شركة مصر للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟