للاعلان

Fri,11 Oct 2024

عثمان علام

السويس لمهمات السلامة SSO تعتزم توقيع اتفاقيات مع كافة شركات القطاع

السويس لمهمات السلامة SSO تعتزم توقيع اتفاقيات مع كافة شركات القطاع

10:42 am 16/08/2021

| بترول المستقبل البترولي

| 1942


أقرأ أيضا: عثمان علام يكتب: ماذا يريد المتحدث ؟

 

تسعى شركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO ، لاتخاذ خطوات إيجابية نحو توقيع اتفاقيات وببروتوكولات للتعاون مع شركات القطاع المختلفة ، وذلك إيماناً منها بالدور الذي تطلع به في عهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .

وفي خطوة جديدة لها ، قامت شركة sso ، بمخاطبة جميع الشركات بطلب تحديد مهمات السلامة والصحة المهنية من الشركات قبل بداية العام الجديد وطبقاً للموازنة التخطيطية السنوية الخاصة بكل شركة حتى يتسنى لشركة السويس لمهمات السلامة SSO توفير الخامات اللازمة وتجهيز متطلبات توريد كل المهمات قبلها بوقت كافي وحتى يتسنى للشركة الالتزام بمواعيد التوريدات وفقاً لمتطلبات العمل واحتياجاتها لكل شركة على حده.
 
وقد قامت الشركة بإرسال قائمة المهمات التي يتم انتاجها بمصانعها بالعين السخنة او التي يتم توفيرها من الخارج لشركات القطاع ، حيث حصلت الشركة في الآونة الأخيرة على الكثير من التوكيلات لكبري والماركات العالمية لمهمات السلامة الخاصة بالعاملين على سبيل المثال وليس الحصر (خوذة / نظارة / جوانتي / حزام امان .... إلخ

وناشدت شركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO جميع شركات القطاع بالتعاون المشترك طبقاً لتعليمات وتوجيهات المهندس وزير البترول والثروة المعدنية وتوصيات الهيئة المصرية العامة للبترول لتعظيم الاستفادة من منتجات شركات القطاع.
وتَعِد الشركة عملائها بالمضي قدماً في تحسين قدراتها وتطوير منتجاتها بما يتفق مع معايير الجودة والمواصفات ومتطلبات العملاء، والشركة على استعداد لتلقي أي ملاحظات سواء علي المنتج او مدة التوريد حتى يتسنى لها علاجها وتحسين قدراتها.

وتعتزم الشركة التطوير والتحديث وتوسيع دائرة تسويقها وتعاقداتها لتشمل جميع أنشطة وقطاعات الدولة بجانب شركات القطاع ولن يتم هذا إلا بمشاركة فعالة وتعاون مثمر من جميع شركات القطاع، وهو ما يتضح حالياً من ارتفاع مؤشرات الآداء خلال السنوات الأخيرة ، حيث تم نهوض الشركة من عثرتها والعمل على تطوير المنتج والوصول به إلى درجة كبيرة من الجودة عما كانت عليه في الفترات السابقة لتاريخ الشركة.

وقامت الشركة برئاسة المهندس حاتم عبدالغني ، بتوجيه الشكر لرؤساء الشركات التي تم توقيع اتفاقيات معها بالفعل مثل (الشركة العامة للبترول /شركة التعاون / شركة جاسكو...) والشركات التي يتم توقيع بروتوكولات معها وأيضا التي أبدت موافقة وجاري التنسيق معهم لنهو البروتوكولات مثل شركة العامرية وشركة البتروكيماويات المصرية.

أقرأ أيضا: د أشرف المحروقي يكتب: الساسة والسادة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟