للاعلان

Mon,20 May 2024

عثمان علام

رئيس العامرية في حفل عيد العمال: الإنتهاء من الدراسات الفنية لتشغيل نظام تدوير مياه التبريد لتوفير 15 مليون جنيه.

رئيس العامرية في حفل عيد العمال: الإنتهاء من الدراسات الفنية لتشغيل نظام تدوير مياه التبريد لتوفير 15 مليون جنيه.

الكاتب : عثمان علام |

02:54 am 03/05/2017

| مجتمع

| 2246


أقرأ أيضا: الملا : يتفقد سير العمل داخل غرفة إدارة المناورة البحرية بمدينة العلمين

وجه الكيميائي محمد طلعت رئيس شركة العامرية للبترول كلمة للعاملين في احتفال عيد العمال، حيث قال: يسعدنى أن أرحب بكم جميعاَ ويشرفنى أن أكون معكم فى هذه المناسبه الكريمه نحتفل سويا بعيد العمال على أرض شركتنا الحبيبة العامريه للبترول ونتقدم بالشكر والتقدير لكل العاملين الحاليين والمتقاعدين على الجهد والعطاء والتفانى من أجل رفعة شأن شركتنا والوصول بها الى مكانه مميزه بين شركات القطاع .
وأضاف:نحتفل معا بعمال العامرية للبترول الذين يمثلون القاعده العريضه والمهمه فى قطاع البترول فى مصر الذين يعملون ليل نهار وتحت ظروف غاية فى الصعوبه هدفهم واحد وهو تحقيق أعلى انتاجيه تساهم فى دعم الاقتصاد الوطنى .
إن عمال العامرية للبترول مكون رئيسى فى المجتمع وقوه دافعه لنموه وازذهاره عملكم شرف وجهدكم مشكور لكم كل الحقوق طالما أديتم عملكم بإخلاص وضمير .
واشار الى ان الشركة حققت على مدار السنوات الماضيه الكثير من الانجازات ومازالت تمضى بخطوات جريئه وقويه للاصلاح والتطوير وحققت معدلات مرتفعه من الانتاج المتميز والمشروعات العملاقه آخرها مشروع تطوير وحدة الاستخلاص بالفينول والذى يتم حالياَ التشغيل التجريبى له بنجاح بفضل العقول والخبرات المتميزه للعاملين بكل قطاعات الشركه المختلفه ... نكمل حاليا مشروع تطوير شبكة الحريق بالشركه والذى يغطى جميع مناطق الشركه بالكامل بكميات مياه كبيره وبضغط مرتفع .
جارى الاعداد والتشغيل لوحدة النيتروجين رقم 1 لتكون إضافه جديده للشركة فى توفير كميات النيتروجين المطلوبة للوحدات الانتاجيه .
وقال انه جارى أعمال الدراسه الفنيه المطلوبه لتشغيل نظام تدوير مياه التبريد لترشيد إستهلاك المياه وتوفير مايقرب من 15 مليون جنيه كانت تنفق كل عام على مياه التبريد .
واننا نمضى على الطريق الصحيح وعلينا جميعاَ أن نكمله إننا نواجه تحديات صعبه وسوف نتغلب عليها بمشيئة الله بمساعدتكم وإخلاصكم فى العمل .
الأخوه الزملاء الحضور :
اسمحوا لى وبنيابه عن جميع العاملين بالشركه أن اتقدم بالشكر والتقدير والاحترام للساده الزملاء الأفاضل المتقاعدين والذين شرفنا بحضورهم فاضافوا بهجه وسعاده لحفلنا هذا جزاكم الله خير الجزاء على ما قدمتموه من عطاء كبير ومتميز لشركتكم على مدى خدمتكم الطويله وان كل جهد بذلتموه لهو محط فخر وتقدير منا جميعا ونؤكد لكم بان العامريه للبترول لن تنسى ابنائها المخلصين مهما طالت بنا الأيام أطال الله فى عمركم وأمدكم بالصحه والعافيه ، تشرفنا بحضوركم .
وأيضا تحيه واجبه لجميع السيدات العاملات بالشركه اللاتى لعبن دورا مهما فى عملية الانتاج جنبا الى جنب مع زملائهم من العاملين أديتم فأحسنتم وكنتم مثلا رائعا  فى العطاء فتحيه وتقديرا لكل العاملات بالشركه .
تحيه لكل العاملين بالشركه فى يوم عيدهم تحيه لكل من يسهم بعمل متميز ، وتحيه لكل من يطرح رأيا بناءا  أومقترحا نافعا ، تحيه لكل من يبعث الأمل والتفاؤل فى قلوب العاملين ولكل من يدفع خطاهم الى الامام ولكل من يدافع عن حقوقهم ، راجيا من الجميع المزيد من العمل والجد والعطاء من أجل رفعه شأن بلدنا الحبيبه مصر والتى تستحق منا الكثير والكثير خاصة فى هذه الايام الصعبه التى نمر بها .







أقرأ أيضا: مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟